الجمعة 26 أبريل 2024
توقيت مصر 22:14 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

أبرز الرافضين لإجراءات كورونا في أمريكا يصاب بالفيروس

كورونا أمريكا
كشفت تقارير، أن زعيم مجموعة تعارض ضد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأمريكية للحدث من تفشي فيروس كوورنا في ولاية ماريلاند مريض الآن بشكل خطير بعد أن التقط عدوى الفيروس.

وقال تيم والترز، المؤسس المشارك لمجموعة (ReOpen Maryland)، التي نظمت احتجاجات ضد الإجراءات الوقائية لأشخاص بدون أقنعة، في مقطع فيديو، إنه أصيب بالفيروس يوم الأربعاء الماضي وأدخل الطوارئ.

وأضاف وهو يطلب الدعاء له: "اعتقدت أنني أصاب بسكتة دماغية ... اتضح أنني مصاب"، وحذر لأصدقاء من الأعراض المحتملة للإصابة بالمرض.

لكنه أصر على أنه لن يساعد المتتبعين الرسميين، وقال لاحقًا لراديو (Wrongthink): "لقد فعلت الشيء الصحيح واتصلت بكل شخص يمكن أن أفكر فيه بأنني اتصلت... لا أعرف ما الذي يمكن للحكومة أن تفعله أكثر. ليس من شأني أن أعطي معلومات الآخرين للحكومة".


وتابع لاحقًا لصحيفة "ديلي ريكورد" في ماريلاند أنه اضطر إلى إزالة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به، لأن زوجته وابنه استُهدفا بـ "رسائل خبيثة"، بالدعاء بالموت على عائلته.

وعلى الرغم من مدى شعوره بالمرض ، قال إنه "لم يغير" آراءه ضد عمليات الإغلاق. وصرح: "في النهاية، أعتقد أن الجميع سيحصلون عليها (الإصابة)، على أي حال".

واستدرك: "علمت أن هذا أمر محتمل ومرضت. حسنًا، سوف أتحمل المسؤولية عن ذلك".

وأصر والترز أيضًا على أنه لم يغير وجهة نظره بشأن الأقنعة، قائلاً "هناك الكثير من الأدلة على أن الأقنعة لا تعمل". وقال: "إنهم لن يفعلوا أي شيء في الواقع"، مصرًا على أنه "ليس لديه فكرة" كيف أو متى مرض.

ووصف العدوى بأنها "متقلبة"، كما أطلق عليها محاولة الشيطان "خنق صوتي".

وبدلاً من ذلك، يخطط لمواصلة رسالته على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك عزمه المستمر على محاربة أوامر البقاء في المنزل وأوامر ارتداء القناع.

وقال: "علينا أن نقرر كأمة ما إذا كان هذا الخوف يستحق حرياتنا لأنه بمجرد أن نفقدهم، فإننا لا نعيدهم".

وأضاف: "أي شخص ينتظر من الحكومة أن تطلب منهم القيام بالشيء الصحيح لأنهم لا يستطيعون معرفة ذلك، سيصابون بخيبة أمل كبيرة".