الجمعة 24 مايو 2024
توقيت مصر 19:39 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

فجر السعيد: في الكويت هنطبع من غير شروط.. مبروك للإمارات والبحرين

فجر السعيد
فجر السعيد: في الكويت هنطبع من غير شروط.. مبروك للإمارات والبحرين
قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إن الكويت ستكون آخر المطبعين، بدون شروط، والتي سبق في تحقيقها كل من الإمارات والبحرين.
وأضافت السعيد على حسابه في تويتر :" القيادة الإماراتية حصلت على سبع وعود مشروطة للقبول بالسلام والقيادة البحرينية نجحت بالحصول على ثلاث وعود مشروطة للقبول بالسلام يعني الإجمالي عشرة، متسائلة: " كم باقي من شروط المبادرة العربية 2012 .. المهم إحنا بالكويت آخر المطبعين وأكيد بدون شروط لأن الشروط بيخلصونها اللي قبلنا مهووووووو".
وعن تطبيع السعودية قالت السعيد :"  معلومه عالطاير ... السعودية لن تنضم قريباً لطابور المطبعين لعدة أسباب مرتبطة بتقدير القيادة السعودية للظروف المحيطة والتزامهم في بنود المبادرة العربية التي وقع عليها الملك عبدالله رحمة الله عليه في بيروت 2002 ".
وكانت السعيد قد غردت أيضا أن اتفاقية السلام بين الإمارات والبحرين من جهة،  وإسرائيل من جهة أخرى ستعلمنا من الصديق المحب لشيوع الأمن والأمان والاستقرار والازدهار والسلام في دول السلام الذي شعوبها نفذت طاعة أولى الأمر.
 وأضافت السعيد أن من يعتبر دول الخليج ATM صراف آلي .. نقاد الدراهم متى ما تتعارض المصالح قلبوا خونة.."  تباً لكم".
وتابعت في حديثها عن السلام مع دول الخليج وإسرائيل :" غداً سنرى حلوى شويطر و متاي متولي ولقاح وزموتة الجسر و همبرجر جسميز و تكه أمين فرع  تل أبيب  .. تطبيع  البحرين إسرائيل يا بختهم بالصناعات البحرين ولو يبون التميز يطلبون  ثوب النشل المكورر أو  ثوب النقدة ".