الأحد 24 أكتوبر 2021
توقيت مصر 18:36 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

فجر السعيد: تبا لكم اعتبرتم الخليج صراف آلي لعد الدراهم

فجر السعيد: تبا لكم اعتبرتم الخليج  صراف آلي لعد الدراهم
فجر السعيد: تبا لكم اعتبرتم الخليج صراف آلي لعد الدراهم
Native
قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إن ما يمر به الخليج حاليا سيكشف العدو من الصديق.
وكتبت السعيد على حسابه في تويتر :" اتفاقية السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل من جهه أخرى ستعلمنا من الصديق المحب لشيوع الأمن والأمان والاستقرار والازدهار والسلام في دول السلام الذي شعوبها نفذت طاعة أولى الأمر.
 وأضافت السعيد أن من يعتبر دول الخليج ATM صراف آلي .. نقاد الدراهم متى ما تتعارض المصالح قلبوا خونة.."تباً لكم".
وتابعت في حديثها عن السلام مع دول الخليج وإسرائيل :" غداً سنرى حلوى شويطر و متاي متولي ولقاح وزموتة الجسر و همبرجر جسميز و تكه أمين فرع  تل أبيب  .. تطبيع  البحرين إسرائيل يا بختهم بالصناعات البحرين ولو يبون التميز يطلبون  ثوب النشل المكورر أو  ثوب النقدة "، بحسب وصفها.
وكانت السعيد قد ثمّنت في تدوينات سابقة  دور دولة الإمارات، عقب إبرامها اتفاقا يقضي بالتطبيع مع إسرائيل.
وكتبت السعيد حينها على حسابها في تويتر :" دايما الإمارات سبّاقة بسياسة النظر للإمام .. قيادة شابة .. رؤية واثقة النتيجة لازم تكون خطوات تسبقنا بأميال بكل شي.. عليهم بالعافية أي نجاح للإمارات بمنظوري الشخصي نجاح خليجي..  نعم للتطبيع".

وأضافت السعيد : "فلسطين أصحاب القضية مطبعين مع إسرائيل في اتفاقية سلام وقعها الرئيس الفلسطيني عرفات والرئيس الإسرائيلي اسحق رابين بتصيرون ملكيين أكثر من الملك، منوهة أن أهل القضية موقعين اتفاق سلام .. برافو الإمارات نجحوا بسلامهم هذا بإجبار إسرائيل على تعليق خططها لضم أجزاء كبيرة من الضفة الغربية المحتلة".