الأحد 20 سبتمبر 2020
توقيت مصر 07:28 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

"شعراوي": المواطن الآن يعيش حالة رضا

اللواء محمود شعراوي
محمود شعراوي
أبدى محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، سعادته بالخدمات الـ"أونلاين"، قائلاً: "إن المواطن شعر بأهمية الخدمات الـ"أون لاين" خلال فترة أزمة جائحة كورونا".
وأضاف "شعراوي"، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "الفكرة التي بنيت عليها المراكز التكنولوجية إزاي نبعد طالب الخدمة عن مؤديها وهذه هي الفلسفة التي تقوم عليها هذه المراكز بالإضافة إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاتجاه نحو رقمنة الدولة بصفة عامة".
وتابع: "لدينا طموح أن يصل عدد المراكز التكنولوجية إلى 313 مركز ويوجد حاليًا 282، منها 155 خدمة خاصة بالشهر العقاري، خلال الفترة السابقة قدمنا 42 خدمة "أون لاين"، ونستهدف تقديم أكثر من 70 خدمة أخرى خلال الفترة القادمة للتيسير على المواطن وهناك خدمات يتم تأديتها خلال يوم وأخرى في عدة أيام حسب نوع الخدمة المقدمة".
وأوضح ، أن المراكز التكنولوجية يؤدي 132 خدمة مختلفة طبقا للمكان، موضحًا أن هناك اتجاه لتدريب عدد كبير من الموظفين داخل هذه المراكز وصل إلى 22 ألف موظف، معقبا: "وصلنا حاليًا إلى مدى رضاء المواطن عن مستقبل الخدمة وليس جودة الخدمة المقدمة فقط، معقبا: "المواطن الآن يعيش حالة رضا".