الأحد 27 نوفمبر 2022
توقيت مصر 11:34 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

رئيس وزراء بريطانيا لـ السيسي: "صوابعك مش زي بعضها"

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون
Native
Teads

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن بريطانيا تسعى لتحقيق النمو الاقتصادي في 2020، معربًا عن تقديره لكل الدول التي تريد التعاون معهم".

وأضاف "جونسون"، خلال كلمته في فعاليات القمة البريطانية للاستثمار بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أن جميع الدول ليست متشابهة، وحجم الخبرة بينهم مختلف، مستشهدًا بمثل مصري أصيل: "المثل الذي يقول جميع أصابعك ليست واحدة حكيم جدًا".

 وتابع: "بريطانيا أكبر إمبراطورية في التعليم الجامعي، منوهًا بأنهم يسعون لنقل خبراتهم لأفريقيا، مشيرًا إلى أن الصين قوة منافسة كبيرة لهم".