الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
توقيت مصر 07:45 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

داعية سعودي: نحن في عصر قوة السُنّة.. يجب التبليغ عن الإخوان الخوارج

ماهر بن ظافر القحطاني
ماهر بن ظافر القحطاني
 
قال الداعية السعودي ماهر بن ظافر القحطاني إننا نعيش في عصر فيه السنة قوية لذا يجب التبليغ عن عناصر الإخوان.
وقال الداعية السعودي على حسابه في تويتر :" ينقل لهم فتاوى العلماء في المنهج الصحيح وأدلتهم وعمل الصحابة كما تصرف الفاروق عمر مع صبيغ وقت القوة..  مثل الآن نحن في عهد السنة فيه قوية والخوارج أذلاء أمنيا وفكريا كما ترى فمثل هؤلاء يبلغ عنهم إن كانوا إخوانيين وتنقل مقالاتهم".
جاء هذا في رده على أحد متابعيه الذي وجّه له سؤالا :" شيخنا ماهر وفقكم الله كيف يتعامل الطالب مع الأساتذة في الجامعة خاصة من لديهم احتكاك بالإخوان و الجمعيات الحزبية".
وأضاف بن ظافر القحطاني أن الأخ الفاضل سالم الوعل أحد طلاب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وقد تخرج منها والملازمين لحلقاتنا بجامع بلال بجدة قد بشرنا والحمد لله بتغيير المناهج الثقافية في جامعة الملك عبدالعزيز بجميع مراحلها والتي لاحظتُ عليها من قبل اختراق الإخوان المسلمين لها وإظهار دعوة حسن البنا ومحمد قطب وسيد قطب فيها.
وأشار إلى أن أحد طلاب الحلقة عندي أخبرني بتلويث الإخوان المسلمين لمناهج الثقافة الإسلامية بمختلف مراحلها في جامعة الملك عبدالعزيز وإشادتها بقادتها كحسن البنا وسيد قطب فحملت نسخا وعلامات لصاحب السمو الملكي أمير مكة خالد الفيصل ثم صدر الأمر بتغييرها رفع الله قدره وأعز به السنة.