السبت 31 أكتوبر 2020
توقيت مصر 09:58 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بالفيديو..

"فتى الأحلام" يحرج نجوم الفن.. ماذا قالوا قبل الارتباط

 

صرح الكثير من الفنانين والفنانات في خلال لقاءاتهم التليفزيونية عن مواصفات فتاة أو فارس احلامهم، ولكن بعد سنوات وعند رؤية زيجاتهم الحقيقة يصدم معجبيهم بأنها لا تمس للمواصفات التي أعلنوا عنها سابقًا، لذا نستعرض لكم بعض من تصريحات هؤلاء الفنانين:

دينا الشربيني: "أهم شيء أخلاقه.. الفلوس مش حاجة مهمة"

في البداية قالت الفنانة دينا الشربيني قبل ارتباطها بالهضبة، إن ما تبحث عنه في الرجل هو أن يكون صادقًا، خاصة أنها تكره الشخص الكاذب، مشيرة إلى أن أهم شيء أخلاقه، وليس المال، مضيفة: "الفلوس مش حاجة مهمة".

هنا الزاهد: "عايزاه طويل وصاحب جسم متناسق ومش ممثل"

على صعيد آخر أكدت الفنانة هنا الزاهد قبل ارتباطها بالفنان أحمد فهمي في لقاء آخر لها ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلي أنها تريد أن ترتبط بشخص من خارج الوسط الفني وأنها تتمنى أن يكون طويل القامة وصاحب جسم متناسق.


حسن الرداد: "أهم شيء تكون ست ضحوكة وفرفوشة"

وكشف الفنان حسن الرداد عن مواصفات فتاة أحلامه، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «ضربة حظ» على إعلان خبر زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم، قائل: "بحب الست اللي تحب جوزها جدا ويكون أهم شيء في حياتها وتخاف عليه، وتكون ست ضحوكة وفرفوشة.. لإني بحب الضحك أوي ولازم الواحد يقابل المشاكل بابتسامة دايما".

ياسمين صبري: "عايزاه يصرف عليّا مش لازم يبقى غني"

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت الفنانة ياسمين صبري قبل ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة: "يكون هادي وراسي ومتفتح لكل حاجة ورومانسي وحساس، ومايكونش نحنوح وملزق وبيتوتى ويعتمد على نفسه، صاحب قرار، لديه طموح، ويصرف عليّا، ونعيش على قدنا مش لازم يبقى غني"، مشيرة إلى أنها تبحث عن هذا الرجل وفي حالة التوصل إليه ستقابله وستلتقط معه بعض الصور وتنشرها على حسابها بالسوشيال ميديا.

أحمد العوضي: "أتمنى الارتباط بـ"بنت بلد وجدعة"

وكشف الفنان أحمد العوضي خلال لقاء له مع الإعلامية إيمان الحصري عن مواصفات فتاة أحلام العوضي قائلا: ""بحب الملامح الشرقية العربية والبشرة الخمرية"، أتمنى الارتباط بـ"بنت بلد" تتسم بـ"الجدعنة" و"ست مصرية أصيلة، خفيفة الدم"

شيري عادل: "مش عايزة حياتي تنتهي معه بالطلاق"

واشترطت شيري عادل أن يكون ارتباطها برجل شرقي وغيور، ينصحها في حياتها ويناقشها في كل شيء، ولا يتردد في رمي نفسه في الخطر من أجلها، ولا تريد رجلا يترك كل شيء لها.

وأشارت في إحدى اللقاءات إلى أنها تريد رجلًا يحبها جدًا، ولا يخونها أو ينظر إلى امرأة أخرى، لافتة إلى أنها لا تريد أن تنتهي حياتها معه بالطلاق، وهو ما أكدته في أكثر من تصريح سابق لها.

محمد رشاد: "أتمنى أن تكون متدينة والشكل مش مهم"

كشف الفنان محمد رشاد، عن فتاة أحلامه التي يود الارتباط بها قبل زواجه من مي حلمي، قائلاً: "أتمنى أن تكون متدينة وقريبة من ربنا لأنه هيأثر في بيتنا وعلى أولادنا، وعلاقتها بعائلتي تكوني كويسة وتحافظ عليا وعليهم".

وتابع: "إن الشكل لا يهمه كثيرًا، فهو يحب جميع النساء بأشكالها، قائلاً: "أهم حاجة الروح الشكل مش بيفرق كتير"، مُضيفًا: "لازم المرأة تكون رومانسية بس متكنتش جريئة".

عمرو يوسف: "بحلم بفتاة جميلة وذكية"

كشف الفنان عمرو يوسف، عن مواصفات فتاة أحلامه التي يحلم بها قائلا إنه يحلم بفتاة جميلة وذكية وتخاف عليه وتقدر عمله، خاصة أن مهنته بها الكثير من المتاعب والمشاكل.