السبت 04 ديسمبر 2021
توقيت مصر 00:59 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

ظهور مفاجئ لزوجة رامز جلال التي يخفيها عن الإعلام

هكذا ينجو أحمد حلمي من مقالب رامز جلال
Native
Teads

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مفاجئة لزوجة الفنان رامز جلال تزامنًا مع حالة الجدل التي أثارها ببرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه عبر قنوات "إم بي سي".

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة رامز جلال مع زوجةه، وعلقت بالقول :" صورة زوجة رامز جلال  . . ما أدري ليش احس حياتها معاه فيلم رعب".

وتداول النشطاء صورته التي ظهر رفقة زوجةه، داعين لها بشكل ساخر أن يعينها عليه وعلى مقالبه، ومتسائلين عن شخصيته في المنزل.

ومن المعروف أن حياة رامز جلال يحيطها بسرية شديدة، حيث إنه لا يظهر أي صورة لزوجةه أو ابنه الوحيد الذي يدعى ياسر في الإعلام، للدرجة التي وصل فيها أن البعض كان يظن إنه مازال أعزب، في حين إنه متزوج ولديه ابن.

وكانت هناك شائعات تفيد بأن رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وإنها ابتعدت عن التمثيل بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

وعلى الرغم من إشارة البعض أن غادة شريف هي زوجة رامز جلال إلا إنه تم نفي هذه الشائعة، حيث أشار مقربون من رامز جلال إنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

View this post on Instagram

صورة زوجة رامز جلال . . ما ادري ليش احس حياتها معاه فيلم رعب ???? #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on