الأربعاء 21 أكتوبر 2020
توقيت مصر 06:03 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

صدمة بالوسط.. إصابة فنان شهير بمرض السرطان

22-07-20-819210397
أرشيفية
 
أُصيب الفنان جمال يوسف، بمرض سرطان ”البلعوم“ ودخلت حالته الصحية في مرحلة من التدهور، بعدما استطاع السرطان أن يتمكن منه ويلزمه الفراش طيلة ثلاثة الأشهر الماضية.

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات لـ“إرم نيوز“ تفاصيل الوضع الصحي للفنان جمال يوسف، خاصة أنه حظي باهتمام جماهيري خلال الساعات الماضية بعدما كشف المخرج المصري جمال حمزة عن تمكن المرض منه.

وقال أشرف زكي، إن جمال يوسف، طريح الفراش حاليا ولكنه في منزله وتشهد حالته تذبذبا بين التحسن والسوء، مبينا أنه وأعضاء النقابة يتواصلون مع زوجته بشكل مستمر لمتابعة حالته الصحية.

وأوضح ”زكي“ تفاصيل الحالة قائلا: إن إصابة جمال يوسف بمرض السرطان تم اكتشافها في مارس الماضي، إذ اكتشف تورما في الغدة الليمفاوية خلف أذنه؛ ما استدعى دخوله المستشفى وقتها لإجراء الفحوصات ومتابعة حالته.

وأشار إلى أنه خضع لمدة شهرين لعلاج إشعاعي عبارة عن 35 جلسة، مبينا أن علاجه بتلك الجلسات ترك اثرا على بعض أعضاء جسده؛ إذ تأثرت أحباله الصوتية وحركة رقبته بشكل عام.

وأوضح أن الأمر وصل في بعض الأحيان للتدهور ودخل في غيبوبة لفترة من الوقت قبل أن يستعيد عافيته على يد الفريق الطبي المعالج في المستشفى، متابعا أن حالته الصحية شهدت تحسنا ونُقِل إلى منزله لاستكمال رحلة العلاج.

وتمنى أشرف زكي، للفنان جمال يوسف، الخروج من تلك المحنة بخير، معقبا أنه اختبار من الله لقوته وصبره، وأكد أنه وأعضاء مجلس النقابة لن يتوانوا في دعمه وتوفير جميع متطلباته لأن هذا دورهم الأساس.