الخميس 24 سبتمبر 2020
توقيت مصر 12:12 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

سمكة قرش تهاجم راكب أمواج.. فيديو مرعب

سمكة قرش تهاجم راكب أمواج
نجا راكب الأمواج الفرنسي، ديلان ناكاس من الموت بأعجوبة بعد أن اقتربت منه سمكة قرش إلى حد أنه لم يصدق نفسه أنه لازال على قيد الحياة.

وتمكن ناكاس (23 عامًا) الذي كان يقضي بعض الوقت في الماء بعد ظهر الجمعة في شاطئ "بيل" في "توركواي" بولاية فيكتوريا، جنوب شرقي أستراليا من الفرار بعد تعرضه لإصابة طفيفة، إثر سقوط سمكة القرش على ساقه. 

وسارع راكب الأمواج المحلي ماثيو سيدوناري لمساعدة ناكاس بعد أن سمع صرخاته. وقال لقناة ""Nine News التليفزيونية، إنمه على الرغم من أنه لا يعتقد أن الوضع خطير، ذهب لمعرفة ما يجري. وأضاف: "اعتقدت في البداية أنه كان يضحك مع زملائه، ثم رأيت الزعنفة". 

عاد الاثنان إلى الشاطئ معًا، بينما استمرت سمكة القرش في الدوران. 

وأصر ناكاس على ممارسة هوايته قائلاً: "خلال أسبوع واحد، عندما تكون ساقي على ما يرام سأذهب لركوب الأمواج في نفس المكان". وأضاف: "أنا على قيد الحياة. كل شيء بخير. لدي ساقي الأهم"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مقطع فيديو وثق للواقعة، يمكن سماع صرخات راكب الأمواج،  ويظهر سيدوناري الذي سارع لإنقاذ ناكاس وعلى وجهه ابتسامة كبيرة، وهو يجدف إلى الشاطئ، على بعد أمتار فقط من سمكة القرش.
https://www.dailymail.co.uk/news/article-8303095/French-tourist-escapes-death-punching-shark-attacked-surfing-popular-beach.html