الجمعة 18 يونيو 2021
توقيت مصر 11:00 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بالفيديو ..

بـ رقصة..سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

سيرين عبد النور هددنى "فريد" فتزوجته
Native

شاركت الفنانة اللبنانية،سيرين عبد النور، متابعيها، عبر حسابها على انستجرام، احتفالها  بعيد ميلادها الـ 43،حيث حرصت على نقل الأجواء لجمهورها لحظة بلحظة .

ونشرت سيرين عبد النور، مقاطع فيديو من الاحتفال مع زوجها فريد رحمة وكانت في كامل جمالها وأناقتها وراحت ترقص وتتمايل بحب ودلع معه على أنغام أغنية "شو حلو"، ونال المقطع إعجاب الآلاف من محبيها.

وحرصت سيرين على شكر محبيها وجمهورها من خلال تغريدة عبر حسابها على  "تويتر" كتبت فيها: "ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاج happy birthdaycyrine ".


View this post on Instagram

Best couple Blessed ???? من حفلة عيد ميلاد سيسو?????? . . #lebanesesweetheart #cyrineabdelnour #cyrineabdlnour #الديفا #مسلسل_الديفا #روعه #انا_رجعت #دانتيل#ليله #ممثلة #فنانة #لبنانية #اذا_بدك_ياني #ملكة_الدراما_العربية #ام_كريستيانو #ام_تاليا #القلب_الطيب #القلب_الكبير #الاولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة #افضل_ممثله_عربيه #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية #سيرين_عبدالنور_فخر_الدراما_العربية?? #سيرين_عبدالنور#سيرين_عبدالنور_خط_احمر ??

A post shared by Cyrine Abdel Nour (Rahme) (@celine.cyrineanour) on