الجمعة 26 أبريل 2024
توقيت مصر 23:54 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

نجم «يوتيوبر» يستمني على صورة ممثلة شهيرة

شين داوسن
عرض اليوتيوبر الأمريكي الشهير، شين داوسن، لانتقادات بسبب مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقوم بحركة تحمل إيحاءً جنسيًا تجاه الممثلة ويلو سميث.

ويظهر داوسن في المقطع وهو يحدق في ملصق سميث عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا فقط بينما يتظاهر بالاستمناء. كما يقوم بتحويل كلمات الأغنية إلى أول أغنية لـ سميث عام 2010 بعنوان "Whip My Hair".

وعلق أحد المغردين على موقع "تويتر": ""شين داوسون؟؟ القيام بذلك لصورة ويلو سميث؟ مقزز!!!"، وأضاف: "لا يمكنك الاعتذار ومحو ذلك، اختفي يا رجل"،.

وقبل ساعات فقط من ظهور مقطع الفيديو، أصدر داوسون (31 عامًا)، اعتذارًا عبر "يوتيوب" عن مقاطع الكوميديا السابقة التي تتضمن نمطية عنصريًا.

وسبق أن بادر داوسن إلى الاعتذار عن المحتوى الجريء لحلقة قديمة من البث الصوتي الخاص به على الانترنت.

ويقول داوسن في الحلقة التي نشرت أولًا في 2015 إنه مارس فعلاً فاشحا مع قطته في أول تجربة جنسية له، واصفا بشكل مفصل ما حدث.

وبعد انتشار التسجيل الصوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب: "لم أضاجع قطتي. لم أقذف على قطتي. لم أفعل أي شيء غريب مع قطتي. وعدت نفسي بأنني لن أنشر أي فيديو لي و أنا أعتذر ولذلك سأحاول أن أجعل هذا الاعتذار قصيرًا".

وأضاف: اعتذرت مرات كثيرة عن الأشياء الغبية التي قلتها بالسنوات الماضية. تعلمت درسي أكثر من مرة وأنا واثق أنني قادر على أن أضحك الناس دون أن أقول كلامًا صادمًا. تلك القصة كانت مزيفة ومقتبسة عن إحدى الحلقات التي كنت أود أن أقوم بها ولكني لغيتها، حمدًا لله، ولكن عندما جائت الفرصة في البث الصوتي، قمت بحكيها وكأنها مزحة ولكنها مقززة وغبية".