السبت 27 أبريل 2024
توقيت مصر 09:43 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

شاهد.. سؤال صادم يتسبب في انسحاب شيرين رضا من برنامج بسمة وهبة

IMG-20240317-WA0011
شيرين رضا


استضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “العرافة” المذاع عبر فضائية “النهار”، الفنانة شيرين رضا، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:
انسحبت الفنانة شيرين رضا، على الهواء، بسبب سؤال في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "المحور"، و"النهار".
ومنحت الإعلاميةُ شيرين رضا كارت به سؤال، وقالت لها إنها مخيرة بين الإجابة وعدمها، إلا أنّ الأخيرة عندما قرأت السؤال عبّرت عن غضبها الشديد، قائلة: "أنا شايفة إن ده كتير أوي، أكيد مش هقرأ السؤال، خلاص كده".
وعلّقت الإعلامية بسمة وهبة على ما حدث، قائلة: "اختلفت مع الإعداد، فقد كان السؤال قاسيا للغاية، والسؤال كان شخصيا، ورد فعلها طبيعي، وبذلك تنتهي الحلقة".
فيما أجابت الفنانة شيرين رضا، عن سؤال الإعلامية بسمة وهبة، بخصوص ما أضافته إلى عمرو دياب زوجها الأسبق، وكان السؤال :"إنتِ أضفتِ له بأنك كنتِ واخدة بالك منه ومهتمة بيه، زي ما كانت علياء بسيوني مهتمة بأحمد سعد، هندمته من الآخر، هل ده حصل بينك وبين عمرو دياب؟".
قالت الفنانة شيرين رضا، إنّها ودينا الشربيني كانتا صديقتين قبل أن ترتبط الأخيرة بطليقها الفنان عمرو دياب.
وأضافت "رضا"،: "تعرفت عليها عندما كنا في بيروت، وشاركنا في فيلم كدبة كل يوم، ووقتها قربنا من بعض أوي، وبعدها بسنوات ارتبطت بعمرو دياب".
تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن حياتها العاطفية وسر رغبتها في عدم الزواج، قائلة: "مجاليش عروض زواج كتير، تزوجت مرتين، وبعد هاتين المرتين لم تصلني عروض زواج كثيرة".
تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "لازم يستحملني، وأنا شخص مزاجي وأحب شغلي جدا، وعليه أن يتحمل ذلك".
وأضافت "رضا"، ردًا على إطراء بسمة وهبة على نضجها الفني، قائلة: "أول ما طلعت كنت كفتة، ودلوقتي بقيت مركزة وبحب اللي بعمله، لكن أول ما بدأت مكنتش عارفة أنا بعمل ايه وتوقفت عن التمثيل فترة طويلة عشان كان لازم بنتي نور يبقى عندها أم".
كما سخرت الفنانة شيرين رضا، من المطربة أحلام، بسبب تصريحها ضدها "امسكوني ودي أنتفها"، ردا على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها بشأن الأذان، وردت قائلة: "ليه؟! هي بتشتغل كوافير؟!".
وكشفت الفنانة شيرين رضا، تفاصيل تصريحاتها المثيرة للجدل بخصوص الأذان، قائلة: "في هذه الواقعة، كنت أسير في شارع صغير بالدقي، ومرة واحدة سمعته واتخضيت لأن الميكروفون كان عالي جدا".
واجه شيخ العرافين الفنانة شيرين رضا، على الهواء، بحادثة تسببت فيها عندما كانت في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "فاكره حادث أمريكا؟.. لما خبطتي الراجل بالعربية وهربتي؟!".