الأربعاء 24 أبريل 2024
توقيت مصر 20:18 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

تقتل زوجها وشقيقته وتمارس الرزيلة مع عشيقها بجوار الجثث

ارشيفية
ارشيفية
كشفت التحريات والتحقيقات وجلسات المحاكمة عن غموض مقتل رجل في مدينة 6أكتوبر لتظهر جريمة بشعة أطرافها 5 أطباء يحملون الجنسية السورية .
وبدأت الأحداث منذ عامين عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغ بوقوع جريمة بشعة بعد العثور علي جثتين لطبيب بشري و شقيقته الطبيبة ويحملون الجنسية السورية ، وبعد انتقال المباحث إلي مسرح الجريمة اكتشفت أن الجريمة تم تنفيذها بسلاح أبيض في غرفة النوم .
وكشفت التحريات أن الجاني منفذ الجريمة أكثر من شخص و أنه من المترددين علي الضحايا لسلامة مداخل ومخارج الشقة حيث لا توجد أي آثار عنف علي الباب ، وبفحص المباحث لعلاقات الضحايا و المترددين عليهم تبين أن الطبيب متزوج من طبيبة و أنها كانت دائمة الخلاف معه  في الفترة الأخيرة ورصدت الكاميرات الزوجة وصديق المجني عليه و شقيقته  أثناء خروجهم من الشقة مسرح الجريمة وجميعهم يحملون الجنسية السورية و أطباء .
والتحريات كشفت أن الزوجة علي علاقة غير شرعية مع صديق زوجها واعترفت الزوجة بأنها وضعت المخدر لزوجها وشقيقته أثناء تواجدهم بالشقة و اتصلت بعشيقها و شقيقته ثم تخلصوا منهم و غادرت شقيقة العشيق الشقة بعد أن استولت علي الهواتف المحمولة وقامت ببيعها في شارع عبد العزيز و ألقت السلاح الأبيض في النيل ، ثم مارست الزوجة الرزيلة مع عشيقها بجوار جثث الضحايا .
وبعد اعتراف المتهمين بالجريمة أصدرت أحالتهم للمحكمة التي أصدرت قرار بإعدامهم شنقا .