الخميس 11 أغسطس 2022
توقيت مصر 04:22 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

عقوبات رادعة بانتظار "النجم الساحلى"

النجم الساحلى
Native
Teads

تلقى نادى النجم الساحلى التونسى، خطابا رسميا من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإبلاغه بمنعه من إبرام صفقات جديدة لثلاث فترات مقبلة  بسبب تأخره في سداد مستحقات النادى الأهلى، الخاصة بالغرامة المستحقة على سليمان كوليبالى لاعب الفريق الأحمر السابق.

وقالت إذاعة "IFM "، التونسية، إن النجم الساحلى تلقى خطابا رسميا من فيفا يقضى بمنعه من تسجيل اللاعبين لثلاث فترات تسجيل، بسبب مستحقات الأهلى، وأيضا مستحقاته مهاجمه الفنزويلى داروين جونزاليس، والمقدرة بـ200 ألف دولار.

وأضافت، أن عقوبة غرفة فض المنازعات على النجم الساحلى بسبب إخلاله أيضا بالاتفاق المبرم مع الأهلى، والذى يطالب بالحصول على مليون و436 ألف دولار، إجمالى الغرامة المستحقة على كوليبالى.

وكشفت الإذاعة التونسية، أنه حال عدم دفع المبلغ المستحق للأهلى والمهاجم الفنزويلى داروين جونزاليس، خلال 45 يومًا من حصوله على الخطاب الرسمي بالعقوبة، سيتم تنفيذها بشكل قانونى.

وكان الأهلى قد تقدم بشكوى رسمية ضد النجم الساحلى، بسبب مخالفته الاتفاق الثلاثى الذى وقع قبل عدة أشهر، والذى يقضى بتحمل النادى التونسي لقيمة الغرامة المستحقة على سليمان كوليبالى في مقابل الموافقة على مشاركته في تشكيلة الفريق.