الإثنين 21 سبتمبر 2020
توقيت مصر 02:08 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

مفاجأة في " جريمة فيرمونت".. نهى العمروسي: بنتي متزوجة من أحد المتهمين

مفاجأة في " جريمة فيرمونت".. نها العمروسي: بنتي متزوجة من أحد المتهمين
نهى العمروسي وابنتها
في تطورات سريعة ومثيرة في القضية المعروفة إعلاميا بـ " جريمة فير مونت"، كشفت الفنانة نهى العمروسي مفاجأة من العيار الثقيل عن ابنتها ومتهمين آخرين في القضية الشهيرة.
وأضافت الفنانة في تصريحاتها الأخيرة: "بنتي متجوزة واحد من المتهمين بالاغتصاب، وفيه محاولة للانتقام منها وعايزين يدخولها في القصة، وأنا مش عايزة أقول اسمه دلوقتي ولا هو ابن مين، بس اللي أقدر أقوله إنه هارب في لندن حاليا خوفا من القبض عليه"، بحسب ما ذكرته الوطن.
وتابعت العمروسي:" بنتي أصلا كانت شاهدة في القضية، ومعرفش إيه حصل معاها وتحولت لمتهمة إزاي".
وكانت  قضية الفيرمونت بدأت تظهر على صفحات "السوشيال ميديا" بعد مرور 6 أعوام على أحداثها، وذلك من خلال منشور عبر صفحة "assaultpolice"، من الحسابات التي ظهرت عبر تطبيق إنستجرام، وهي مختصة بجمع شهادات ضحايا التحرش وتقديم البلاغات القانونية مع الاحتفاظ بسرية المعلومات.
وتعود أحداث القضية لعام 2014، عن تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي على يد 7 شباب، وصوروا تلك المشاهد بالهاتف المحمول، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسد الفتاة.
وقد أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق في الشكوى التي قدمها المجلس القومي للمرأة، من إحدى الفتيات، عن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة.