الجمعة 19 أبريل 2024
توقيت مصر 03:52 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

"كنت مصدعة ".. قصة فتاة الإسكندرية المتغيبة بعد العثور عليها

ييييييييييييييييي
فتاة الإسكندرية



أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، مقطع فيديو يرصد أول تعليق لـ فتاة الإسكندرية المتغيبة بعد العثور عليها، قائلة :" كنت مصدعة ".
وأضافت الفتاة خلال الفيديو المعروض ، : "ماما كانت بتصحيني عشان أنزل التمرين وكنت مصدعة قولتلها لا مش قادرة أنزل، قالتلي لما أرجع من برا هضربك بعصاية خشب وهقول لبابا يضربك بعصاية خشب، ورجعوا وضربوني".
وتابعت: "كنت أعرف واحد من التيك توك اسمه أحمد ونزلت القاهرة عشان أقابله بس ملقيتهوش، قابلت واحد صعبت عليه وأخدني ووداني عند أسرته وكان محترم وعاملني كويس".

في حين كشف الدكتور إبراهيم، والد الفتاة المتغيبة بالأسكندرية، تفاصيل العثور على ابنتهم بعد تغيبها منذ 4 أكتوبر، مشيرا إلى أن فرح ابنته "شايفة نفسها وعندية"، واصفا إياها بـ "الأنزوحة".

وأشار "إبراهيم"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إلى أن فرح له شقيق مصاب بالتوحد يدعى عمر، ولا تريد أن يعرف احد من أصدقائها بالأمر، وتشيع بين زملائها أن شقيقها طالب بكلية الهندسة، مضيفا: "والدة فرح كانت رايحة تجبها من الدرس واضطرت أن تأخذ معها عمر، وأثناء انتظار فرح.. عمر ضرب كاكس العربية بشكل عنيف وتسبب في احراجها وسط زملائها".