الأربعاء 21 أكتوبر 2020
توقيت مصر 23:01 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

Ads
 

تفاصيل رسالة خطية من نائب أمير الكويت إلى قطر.. ما الأمر

تفاصيل رسالة خطية من نائب أمير الكويت إلى قطر.. ما الأمر
تفاصيل رسالة خطية من نائب أمير الكويت إلى قطر.. ما الأمر
 
أناب نائب الأمير الكويتي وولي العهد الشيخ نواف الأحمد وزير الخارجية وزير الدفاع الدكتور أحمد الناصر، في الزيارة الرسمية التي قام بها إلى العاصمة القطرية الدوحة.
واستقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المبعوث الكويتي ، حيث سلمه رسالة خطية من نائب الأمير، تتصل بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وبحسب الراي الكويتية فقد التقى الناصرعلى هامش الزيارة الرسمية، بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.
وأفاد بيان لوزارة الخارجية الكويتية، أنه تم خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا محل الاهتمام بينهما.
ونقلت الراي عن مصادر ديبلوماسية أن فحوى الرسالة التي نقلها مبعوث نائب الأمير إلى أمير قطر تتلخص بأن الجهود الكويتية مستمرة لرأب الصدع الخليجي ولم تتوقف.
وأضاف أن محادثات الناصر في الدوحة تطرقت أيضا إلى آخر المستجدات والتطورات في المنطقة والإقليم.
من ناحية أخرى بعث نائب الأمير، برقية إلى رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات، التي اجتاحت أجزاء من العاصمة جاكرتا، نتيجة هطول أمطار غزيرة.
كما بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم برقية تعزية إلى رئيسة البرلمان الإندونيسي بوان ماهاراني، فيما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة.