الخميس 17 يونيو 2021
توقيت مصر 09:37 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

تسجيلات جديدة تفضح عائلة ترامب.. ماذا قيل عن إيفانكا

تسجيلات جديدة تفضح عائلة ترامب
تسجيلات جديدة تفضح عائلة ترامب
Native
في مجموعة من تسجيلات جديدة وصفت ماري ترامب، ابنة أخ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع الشقيقة الكبرى للرئيس، ابنته إيفانكا بأنها نسخة مصغرة مننه.
وقامت ماري ترامب أمس الأول الجمعة، بنشر محادثات مسجلة مع عمتها ماريان ترامب باري، الشقيقة الكبرى للرئيس، وهي قاضية فيدرالية أمريكية متقاعدة تبلغ من العمر 83 عاما.
وانتقدت السيدة باري إيفانكا بسبب نشرها صورة على موقع "إنستجرام" مع أحد أطفالها، في نفس اليوم الذي نشر فيه خبر أن إدارة ترامب كانت تفصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم عام 2018.
وبحسب التسجيل الصوتي قالت السيدة ماري: "تلك الملعونة إيفانكا تضع صورة مع أحد أطفالها على "إنستجرام" في نفس اليوم الذي انتشرت فيه أنباء تفيد بأن إدارة ترامب كانت تفصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم في عام 2018.. لم أستطع إلقاء اللوم .. لم أسمع عن سامانثا بي من قبل، لا يمكن إلقاء اللوم على ما قالته".
كما يكمن سماع عبارات من التسجيل لباري وهي تصف إريك ابن الرئيس بالمعتوه، كما تصف إيفانكا بأنها النسخة المصغرة من ترامب.
يأتي هذا عقب تسريبات جديدة من الكتاب المثير للجدل لـ "ستيفاني وولكوف " الذي كشفت فيه عن أسرار غريبة حول علاقة السيدة الأولى  ميلانيا ترامب  بنجلة الرئيس الأمريكي  إيفانكا.
وقالت الكاتبة التي تعد الصديقة السابقة لميلانيا إن الأخيرة وصفت إيفانكا، بالأفعى وكتبت لها في رسالةلها: " أنتي تعرفين كيف تكون الأفاعي " .
وازدادت  الوحشة بينهما، حيث استشاطت ميلانيا غضبا عندما علمت أن إيفانكا تريد المشاركة في الأحداث التي تنظمها السيدة الأولى.
كما علمت ميلانيا أن إيفانكا تتعامل مع مصمم ملابس تشطبه إيفانكا من قائمتها.