الأحد 20 سبتمبر 2020
توقيت مصر 12:56 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

أشرف السعد: هذا وجه الشبه بين الفاروق عمر والسيسي

أشرف السعد: هذا وجه الشبه بين الفاروق عمر والسيسي
أشرف السعد: هذا وجه الشبه بين الفاروق عمر والسيسي
قال أشرف السعد رجل الأعمال المقيم في لندن إنه توجد أوجه شبه بين الفاروق عمر والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتساءل السعد على حسابه في تويتر : "ما وجه الشبه بين الفاروق عمر بن الخطاب وبين عبد الفتاح السيسي؟ الفاروق عندما سمع صوت الأطفال تبكي من ألم الجوع ذهب وأحضر لهم الطعام بنفسه وجلس حتى شبعوا وانصرف".

وأضاف السعد أن الرئيس السيسي عندما شاهد السيدة المصرية تتألم من وجع المرض تكفل بعلاجها فورا وقال لها كل طلباتك أوامر وهنا نجد الشبه.

كما كتب السعد أيضا معلقا على فيديو السيدة التي قابلت الرئيس قائلا: "هل بعث عمر بن الخطاب من جديد؟ والمصحف منتخباك وتركته وانصرفت فنادى عليها السيسي تعالي يا أمي فبكت مصر عن بكرة أبيها ومات الإخوان وماتت الجزيرة ومات كل الخونة كمدا وغيظا وعلق قنديل فى السماء ونادى منادي أحبوا هذا الرجل فالله يحبه".

من جانبه عقب الإعلامي معتز الدمرداش، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسيدة عجوز أثناء جولة تفقدية وأمره بتحقيق جميع مطالبها، قائلاً: "درس لكل مسئول".

وأضاف الدمرداش، خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور": "هذه السيدة من لهجتها الحلوة تحس إنها من أهل الطيبة والكرم، والدرس المستفاد من هذه اللقطة، هو علاقة المسئول بالمواطن، والمسئول هنا القيادة السياسية لمصر وأكبر شخصية سياسية".