الإثنين 21 سبتمبر 2020
توقيت مصر 01:25 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

صورة «مخجلة» لفتاة مع نمر داخل حديقة الحيوان تثير غضبًا واسعًا

السائحة
السائحة
أثارت سائحة غضب عشاق الحيوانات، بعد أن التقطت صورة سيلفي لنفسها وهي تمسك الأعضائه التناسلية لأحد النمور داخل حديقة حيوانات في تايلاند

وكانت السائحة، تزور حديقة حيوانات مملكة النمور في شيانج ماي، شمالي تايلاند، وهي بقعة ساخنة للسياح الذين يتطلعون إلى التقاط صور سيلفي مع النمور الضخمة.

والتقطت السائحة القادمة من بانكوك، صورًا لها وهي تمسك بخصيتي النمر، شاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في 26 أغسطس، حسبما ذكر موقع " نيوز فلير".

وعبر معلقون على الإنترنت عن غضبهم من التصرف المثير للجدل، إذ اعتبروا أن ما فعلته انتهاك للخصوصية، واتهموها بـ "إذلال" النمر.

وكتبت إحدى النقاد: "هذا فظ للغاية. النمر لم يسمح لك بلمس بخصيتيه. ليس لديك الحق في القيام بذلك". وأضاف آخر: "هذا أمر خطير. لو كان رد فعل النمر غاضبًا لكان من الممكن أن يهاجمك".

وفيما اعتبروا آخرين أنه من غير اللائق نشر خصيتي النمر عبر الإنترنت، ردت "واراشيا" صاحبة الصورة على منتقديها، قائلة إنها من محبي الحيوانات.

وأكد رئيس حديقة الحيوانات التي شهدت الواقعة، أن الزوار يخضعون للمراقبة عن كثب لضمان إجراء عمليات التصوير الخاصة بهم بأمان من أجل السياح والحيوانات على حد سواء.

وأضاف: "لا نسمح للسائحين بالإمساك بخصيتي النمور، لكن يُسمح لهم بلمس أي جزء من جسم الحيوان طالما أن المتخصصين لدينا موجودون".

في السابق، تم اتهام حدائق الحيوان التايلاندية بتخدير الحيوانات لجعلها أكثر قابلية للانقياد لجلسات السيلفي للسائحين. وتعهد بـ "عدم تمكين أي زائر من لمس هذا الجزء من جسد النمر مرة أخرى".

https://nypost.com/2020/09/01/ballsy-tourist-slammed-for-grabbing-tiger-testicles-for-selfie/