الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
توقيت مصر 07:50 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

لانتهاكها قواعد الحجر الصحي

اعتقال بريطانية من داخل حمام السباحة

 

اعتقلت سيدة بريطانية أثناء قيامها بالسباحة داخل أحد فنادق "تينيريفي" كبرى جزر الكناري الإسبانية، لخرقها لقواعد الحجر الصحي في ظل التخوف من انتشار فيروس كورونا. 

وشوهدت المرأة في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي تسبح داخل حمام السباحة، بينما يقول الشخص الذي يقوم بتصويرها بهاتفه لشخص آخر: "اذهب إليها يا رفيق، والحق بها".

وفي تلك الأثناء، قفز ضابط شرطة إلى داخل حمام السباحة، وقام بحملها وإخراجها. وسمع صوت أحدهم وهو يعلق: "أحسنت!"، ويصفها بأنها "بقرة غبية.. سخيفة".

وأمسك بها ضابط يقف على حافة حمام السباحة، وتم تقييدها وتثبيتها على الأرض، وسط أصوات "الاستهجان"، فيما سمع صوت امرأة وهي تقول "إنها تستحق ذلك"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي نهاية الفيديو، بدأت صفارات الإنذار ترن، واصطحب الرجلان المرأة بعيدًا عن حمام السباحة.

وفي وقت سابق من الفيديو، سمع صوت المرأة وهي تتحدث بصوت عالٍ بعد حبسها داخل غرفتها لمدة سبعة أيام، وتطالب بالسماح لها بالسباحة داخل الفندق.

وقال البريطاني جيمس أونيل، الذي يخضع للحجر الصحي في فندق "بارادايس بارك" في مقطع فيديو: "إنها بريطانية"، وأشار إلى أنه لم يرها منذ توقيفها.

وتقوم السلطات في منتجعات مثل تينيريفي وبينيدورم بالعمل على إبقاء السياح في غرفهم، في ظل تفشي فيروس كورونا.

https://www.dailymail.co.uk/news/article-8120989/British-woman-dragged-pool-arrested-violating-Tenerife-hotels-quarantine.html