الخميس 01 أكتوبر 2020
توقيت مصر 16:47 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

يمارس أعمالاً منافية للآداب أمام طالبات الثانوي لإغوائهن

 
قضت محكمة بريطانية بسجن شاب لمدة عامين مع وقف التنفيذ لمدة عامين، بسبب قيام بأعمال مخلة بالقرب من مدرسة للطالبات في مدينة مانشستر. 


استمعت المحكمة إلى أن نديم محمد (38 عامًا)، كان متوقفاً "عمدًا تمامًا" بالقرب من مدرسة في مانشستر الكبرى قبل أن يؤدي أعمالاً بذيئة حتى تتمكن التلميذاته من رؤيته.


ووصفت جرائمه بأنها "بغيضة ومثيرة للاشمئزاز" ، بحسب ما أوردت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز".


وقال قاض إنه "استهدف" المنطقة المحيطة بالمدرسة، حيث تمر الفتيات اللواتي يرتدين الزي العسكري و "من الواضح أنه يريدهن أن يراه".


وقام بتلك الممارسات لمدة ثلاثة أيام في أوائل عام 2018، بحسب المحكمة.


وفي 5 فبراير من ذلك العام، شاهدت فتاة مراهقة محمد متوقفًا في سيارته في حوالي الساعة الثالثة مساءً عندما كانت الطالبات عائدات من المدرسة ويقوم بعمل جنسي على نفسه.


وقال الادعاء، إنها التقطت صورة للسيارة وعادت إلى المدرسة، والتي لا يمكن ذكرها لأسباب قانونية. 


في اليوم التالي شهد الشخص ذاته وهو يقوم بعمل جنسي آخر من قبل تلميذة أخرى قالت إنها شعرت "بالاشمئزاز" مما رأته. وفي اليوم التالي، شاهدت فتاة أخرى سلوكه "المثير للاشمئزاز".


تم القبض عليه في 8 فبراير 2018، ووجد تحليل لعليات البحث عبر هاتفه على الإنترنت إنها تشير إلى أنه "مهتم بالفتيات المراهقات وما قبل المراهقة" التي استمعت إليها المحكمة.


وجميع الضحايا الخمسة كانوا تحت سن 16. وقالت إحدى الفتيات إنها لم تعد إلى المنزل ، وتستخدم الحافلة بدلاً من ذلك. وقالت أخرى إن ذلك أثرت على سلوكها في المدرسة، وقالت إنها أصبحت "أكثر عدوانية" نتيجة لذلك. وقالت فتاتان أخريان إنهما شعرا القلق بعد الحادث.


وأقر محمد بأنه مذنب في خمس تهم بالتورط في نشاط جنسي في حضور طفل في جلسة استماع سابقة.