الأربعاء 24 يوليه 2024
توقيت مصر 16:06 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

كان بيصورني فيديو أثناء العلاقة.. تفاصيل أزمة علا غانم مع زوجها

علا-غانم
علا غانم

أثيرت حالة كبيرة من الجدل حول الفنانة علا غانم، خلال الفترة الماضية، بعد أزمتها مع طليقها، وتعدي الأخير عليها بالضرب، ونشوب مشادات بينهما، في الأزمة التي بدأت منذ شهر فبراير الماضي.

وأصيبت علا غانم، بارتجاج فى المخ، وذلك على خلفية مشاجرتها مع زوجها التى تطورت بشكل سريع بعد قرار علا غانم برفع دعوى قضائية تطلب فيها الخلع من زوجها.
البداية كانت مع علا غانم التى قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، فى محكمة الأسرة بقصر النيل، وذلك نظرا لوجود خلافات كثيرة بينهما.

وفي 20 مارس 2018، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، بعد تصالحهما.
وبعد أيام قليلة من رفع الفنانة علا غانم دعوى الخلع، خرجت علينا بتعليق مثير عبر حسابها على “إنستجرام”، واستغاثت بالمركز القومي لحقوق المرأة، وقالت: “استغاثة للمركز القومي لحقوق المرأة وللدكتورة مايا، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني”.

وأضافت علا غانم، فى تصريحات : “تعرضت يوم الجمعة الماضي لهجوم عنيف من قبل بلطجية فى منزلي بقيادة زوجي السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل”.

وأوضحت: “تقدمت ببلاغات إلى الجهات المختصة، وأنتظر عدالة السماء، وفي الحقيقة أن نقابة المهن التمثيلية بأكملها تساندني ممثلة فى الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وهو على تواصل دائم معي للاطمئنان عليّ”.

كما كشفت علا غانم في تصريحات صحفية أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت في أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة.

وتابعت: “سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير إن كرامتي ترجعلي”.

أما عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، فقرر أن يخرج عن صمته ويرد على تصريحات زوجته والاتهامات التي وجهتها له، مؤكدا أن كل ما قيل غير صحيح.

وقال عبد العزيز لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "وصلت إلى المنزل وكان هناك بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم"، مضيفا: "عندي قطع في يدي واتضربت واتكسرت من البلطجية المتواجدين في بيتي".

وأضاف: "علا غانم لم تكن في طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات، وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بقطعة حديد".

وأوضح: "علا غانم تتعاطى المخدرات، وأتمنى إجراء تحليل مخدرات لعلا غانم، وأنا حاليا مضروب من بلطجية بسبب علا غانم، وكل الاتهامات التي اتهمتني بها غير صحيحة".

وتابع: "علا غانم ما زالت على ذمتي ورفعت قضية خلع عليا"، واستطرد: "ابنة علا غانم كانت في مصحة في القاهرة لأنها بتتعالج من  تعاطي المخدرات".

وكشف زوج الفنانة علا غانم، عن حجم الإصابات التي لحقت به، قائلا: "علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت لي بعض الإصابات.. أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات.. إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟"، لافتا إلى تقدمه ببلاغ ضدها إلى النائب العام.

بينما نقلت الفنانة علا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وعقب أيام من خلافها مع زوجها واستغاثتها بالمجلس القومي للمرأة، لحمايتها من الاعتداء عليها.

وقالت كاميليا، ابنة الفنانة علا غانم، في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي"، حول حالتها الصحية: "للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.
وحلت الفنانة علا غانم ، ضيفة علي أحد البرامج التليفزيونية، بعد خروجها من المستشفي عقب إصابتها بارتجاج في المخ.

وكشفت علا غانم عن مفاجأة من العيارالثقيل خلال حوارها مع قناة الشمس، حيث اكدت ان زوجها كان يقوم بتصوير فيديوهات لها دون علمها منذ اليوم الاول لزواجهما ، بل ارسل بعضهما لها حتي يقوم بتهديدها.

وأضافت علا غانم : أن زوجها هددها بأنه سوف يقوم بتدمير مستقبلها وصورتها أمام جمهورها وأولادها وأزواجهم، وسيجعلهم يكرهونها ، بل إنه حاول أن يتهمها فى شقيقه وأحد أقاربه الذى يقيم فى مصر ، لذا سوف تقاضيه على هذه الاتهمامات الخاصة بالشرف .