الإثنين 02 أغسطس 2021
توقيت مصر 13:45 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بشري سارة من الغرفة التجارية عن مبادرة " أهلا مدارس "

ارشيفية
ارشيفية
Native
أكدت ملك العشيري عضو الغرفة التجارية بالجيزة، أن الدولة خلال الفترة الماضية تعمل على توفير كافة الاحتياجات والسلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المعارض التي ترواج للمنتجات المحلية وتشجع الصناعات الوطنية.
وأضافت عضو الغرفة التجارية بالجيزة  في تصريحات صحفية اليوم ، أن إقامة الدولة معارض مثل "أهلا مدارس" ، تقدم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، يكون بهدف إحداث نوع من التوازن في أسعار السلع مقارنة مع الأسعار الخارجية لدى التجار في الأسواق الحرة، مما يخلق حالة تنافسية في الأسواق لتخفيض الأسعار أو مساواتها على أقل تقدير، مما يصب في مصلحة المواطن من ناحية توافر السلع بأسعار مخفضة  وتدعم المنتجات المحلية وبرواج لها بشكل كبير،موجهة الشكر للدولة لعمل مثل هذه المعارض لتخفيف عن الأسر المصرية وإعطاء فرصة جيد لصناعة المحلية  .
ونوهت أن المعرض هذا العام يتميز بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وأيضا الزي المدرسي، وكذلك منتجات السلع الغذائية من وعسل وكافة المنتجات التي يحتاج إليها "سندوتش الطالب"، وبأسعار مخفضة لا تقل عن 20% مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى.
وأشارت إلى أن قرابة 160 شركة ستشارك في المعرض من قطاعات مختلفة تضم الأدوات المكتبية والمصنوعات الجلدية من شنط وأحذية وملابس، فضلا عن الصناعات الغذائية.