الثلاثاء 13 أبريل 2021
توقيت مصر 07:01 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

أول رد من السكك الحديدية على واقعة القطار

سيدة القطار
سيدة
 
ردت النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية ومترو الأنفاق والتابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالفتاح فكري، علي واقعة قيام كمساري قطار رقم 948 –المنصورة/القاهرة، بالتجاوز في حق أحد الركاب، اليوم الخميس.

وثمنت “النقابة العامة” في بيان صادر عنها اليوم الخميس، بالقرار السريع لوزير النقل كامل الوزير، بإيقاف مرتكبي الواقعة عن العمل وإحالته إلى التحقيق الفوري، وأنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منه ،وتقديم الاعتذار لجمهور الركاب بوجه عام ، وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص .

وقال عبدالفتاح فكري رئيس النقابة، إن هذا التصرف من جانب الكمساري لا يعبر عن جموع العاملين في قطاع السكك الحديدية وأعضاء النقابة البالغ عددهم 70 ألف عضو ، موضحا أن إستراتيجية النقابة العامة تقوم على التدريب والتثقيف والتوعية لجميع الأعضاء من العاملين في قطاع السكك الحديدية ومترو الأنفاق على كيفية التعامل مع الجمهور باحترام.

وقدم فكري ،الاعتذار لضحايا هذه الواقعة ،مؤكدا أن “النقابة العامة” تتواصل بشكل مستمر مع قواعدها وحثهم على أهمية احترام جمهور الركاب .
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت صباح اليوم تداول فيديو داخل القطار المذكور حيث تعامل كمساري القطار مع أحد المواطنين من أبناء القوات المسلحة بشكل لا يليق.