الأربعاء 26 يناير 2022
توقيت مصر 13:38 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بعد سقوطه على أعضاء رجل

شاي «ستاربكس» يجعل العلاقة الحميمية «مؤلمة»

starbucks-burns-01
ستار بكس
Native
Teads

رفع رجل من ولاية كاليفورنيا الأمريكية, دعوى قضائية ضد شركة "ستاربكس" بعد أن انسكب كوب من الشاي بالخطأ على أعضائه التناسلية.

وأصيب الرجل بحروق شديدة في جميع أنحاء جسده، من بينها منطقة الحوض، عندما سقط الشاي الساخن عليه أثناء وجوده داخل السيارة، مما جعله يعاني من الآلام خلال العلاقة الحميمة.

ورفع تومي بيلوييف دعوى قضائية الأسبوع الماضي ضد شركة القهوة العملاقة، وشركة "باكتيف"، التي صنعت الكوب، فيما يتعلق بالإصابات التي تعرض لها في أكتوبر 2018.

وقع الحادث عندما كان الشاب البالغ من العمر 22 عامًا في السيارة مع عائلته يشترون شاي الليمون بالنعناع في مقهى في روزفيل بكاليفورنيا في 5 أكتوبر 2018، حسبما ذكرت صحيفة "سكرامنتو بي".

ووفقًا لوثائق الدعوى: "عندما وصل مساعد النافذة إلى عتبة نافذة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتسليم الكأس الثاني إلى السيد بيلوييف، انزاح الغطاء من أعلى الكأس، وانسكب الشاي الساخن على يده اليسرى، وبطنه ومنطقة الحوض".

ولم يتمكن الرجل من فتح باب السيارة "للهروب لأنه كان بالقرب من نافذة السيارة، وسارع إلى تشغيل السيارة. وتوقف في موقف سيارات مجاور، وخرج على عجل من السيارة وهو مجرد من سرواله".

وبحلول الوقت الذي وصل فيه إلى المستشفى، عانى بيلوييف من "حروق جزئية السماكة مع ظهور تقرحات في أسفل البطن الأيسر، والفخذين، والقضيب، وكيس الصفن، والصفاق، والأرداف"، كما تقول الدعوى.

كما أنه لم يعد بإمكانه العزف على البيانو بسبب الحروق التي أصيب بها في تسعة أصابع، حسب ادعائه.

أمضى الرجل 11 يومًا في وحدة الحروق بجامعة كاليفورنيا في ديفيس بعد نقله بسرعة إلى غرفة الطوارئ.
وأشارت الدعوى إلى أن بيلوييف أصبح "غير قادر على العزف على البيانو"، لافتة إلى أن "حساسية وتغير لون الجلد الدائم وتشوه الأعضاء التناسلية والفخذين الداخليين جعلت العلاقة الحميمة في نهاية المطاف محرجة ومؤلمة" بالنسبة له.

تزعم المحامية، ويتني ديفيس، أن المتهمين كانوا على علم بوجود 80 شكوى في اليوم بسبب خلع أغطية الأكواب، وأنهم "على علم بشكاوى إضافية وحوادث حرق من الموظفين والمديرين والمساعدين فيما يتعلق بالأكواب والأغطية المعيبة".

ووفقا للدعوى ، يتم تقديم الشاي في درجات حرارة تتراوح بين 190 و 205 درجة مئوية.

وقالت متحدثة باسم ستاربكس إن شركة القهوة العملاقة ومقرها سياتل تراجع الدعوى.

وأضاف مندوب الشركة: "يفخر شركاؤنا بضمان تصنيع مشروباتنا بعناية وتسليمها للعملاء بأمان. ونتحمل مسؤوليتنا في توفير بيئة آمنة على محمل الجد وسنواصل القيام بذلك".