الإثنين 29 نوفمبر 2021
توقيت مصر 05:21 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بالفيديو.. محمد صلاح يقك عقدة مان يونايتد بهدف عالمي

صلاح
Native
Teads

أحرز محمد صلاح، جناح فريق ليفربول أول أهدافه في مرمى مانشستر يونايتد منذ ارتداء قميص الريدز، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 ببطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف عبر اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، وذلك بعد أحرز النجم الهولندي فيرجيل فان دايك أول الأهداف في الدقيقة 14.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد سجل هدفا في الوقتا الضائع من المباراة من تمريرة مميزة من الحارس أليسون بيكر.

وسجل محمد صلاح في 23 نادي من أصل 25 نادي لعب ضده، ولم يسجل فى شباك أستون فيلا وسوانزي سيتي.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

انتصار اليوم جعل ليفربول يصل إلى الفوز الـ 21 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة ضد مانشستر يونايتد بالدور الأول، ولم يتلق أي هزيمة، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بعد الفوز اليوم على مانشستر يونايتد، علمًا بأنه له جولة مؤجلة ضد وست هام يونايتد، بينما تجمد رصيد اليونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.