الإثنين 17 يناير 2022
توقيت مصر 08:49 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

صادم.. وفاة أم لأربعة توائم بكورونا بعد حضورها حفل زفاف

Native
Teads

توفيت بريطانية، أم لخمسة أطفال، من بينهم أربع توائم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وتوفيت "شابنام صادق"، التي كانت تعمل كمستشار لحزب العمل في مجلس منطقة "بورو سلاو"، جنوب شرقي إنجلترا، أمس بعد مضاعفات فيروس كورونا.

وكانت المرأة البالغة من العمر 39 عامًا سافرت إلى باكستان لحضور حفل زفاف في أوائل مارس، لكنها أصيبت بالفيروس بعد خمسة أيام من الرحلة القصيرة، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويقول صديق لها، إنها كانت تكافح من أجل التنفس على جهاز التنفس الصناعي لمدة 24 يومًا قبل وفاتها، معتبرًا أن وفاتها "خسارة كبيرة. كانت زميلة وعضوة في المجلس تعمل بجد وكانت دائمًا في المقدمة. كانت مقاتلة وقاتلت لمدة 24 يومًا على جهاز التنفس".

وفي 26 يونيو 2006، أنجبت أربع توائم في عملية قيصرية، على الرغم من تشخيص متلازمة المبيض المتعدد الكيسات، مثيرًا المخاوف من أنها قد لا تستطيع إنجاب المزيد من الأطفال.

وتم انتخابها في مايو 2016، للعمل في لجان مجلس "بورو سلاو" المختلفة. وكانت أيضًا عضوًا رئيسيًا في خدمات التعليم والأطفال في المنطقة ذاتها.

وقال المستشار جيمس سويندلهرست، رئيس المجلس: "هذا أمر صادم للغاية بالنسبة لنا وأفكارنا مع عائلتها وأصدقائها. كانت شابنوم مستشارة متفانية، قدمت مساهمة تتجاوز بكثير السنوات التي قضتها في غرفة المجلس".

وأضاف: 'لقد عملنا معًا عن كثب، وشخصيًا سأفتقدها بشدة. هذه خسارة كبيرة للمجلس والمدينة، ولكن لا شيء مقارنة بالخسارة التي تشعر بها عائلتها وأصدقائها المقربون ومجتمعها في الوقت الحالي".