الأربعاء 08 ديسمبر 2021
توقيت مصر 09:27 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

جمعة: هذا أخطر تصريح قاله ميدو أثناء اعترافاته الكارثية عن الزمالك

ميدو
جمعة: هذا أخطر تصريح قاله ميدو أثناء اعترافاته الكارثية عن الزمالك
Native
Teads
كشف الإعلامي شريف جمعة عن أخطر ما قاله أحمد حسام ميدو عن الزمالك أثناء حديث له عبر تطبيق كلوب هاوس.

وقال جمعة في تغريدة عبر تويتر: من ضمن اعترافات ميدو الكارثية لما قال الزملكاوية عايشين في وهم المؤامرات والظلم وده بيدي دافع للاعيبة إنها تخسر ماهم هيلاقوا اللي يدافع عن الخسارة ويقول أصلها مؤامرة على الفريق .

وأضاف: فكرني بالمثل اللي بيقول عمل دماغ ونازل إعترافات سمعوه الزملكاوية قالوا مؤامرات وعجبي.