الأربعاء 25 نوفمبر 2020
توقيت مصر 04:05 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

التعليم العالي : عودة النشاط الطلابي الرياضي بهذه الإجراءات

الدكتور محمد فرغلي مدير الرياضة بوزارة التعليم العالي
الدكتور محمد فرغلي مدير النشاط الرياضي بوزارة التعليم العالي
 
أقيم اللقاء الرياضي للمعاهد بإشراف إدارة النشاط الرياضي بوزارة التعليم العالي و بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية بمشاركة 300 طالب من طلاب المعاهد و مشرف في الألعاب الرياضية الجماعية .
و أكد الدكتور محمد فرغلي مدير النشاط الرياضي بوزارة التعليم العالي على مشاركة  منتخبات المعاهد في بطولات الجمهورية للجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات و المعاهد في العاب  الدارتس بالجامعة الكندية وبطولة الجمهورية  للجامعات و المعاهد كرة السرعة  بالإسكندرية بالجامعة اليابانية كذلك في بطولة الجمهورية للجامعات و المعاهد في السلاح بالإسكندرية.
و أضاف في تصريحات خاصة لـ" المصريون "  أن الإدارة تسعى لختام هذا الشهر بتنظيم العديد من البطولات المركزية للمعاهد على مستوى الجمهورية مثل تنس الطاولة  والذي تحدد يوم الخميس 19 نوفمبر بالمدينة الشبابية بالأسمرات و بطولة الجمهورية للمعاهد في رياضة  كمال الأجسام في نهاية الشهر الحالي  و رفع الأثقال في بداية الشهر القادم .
وأشار إلي أن منتخبات الوزارة ستشارك في بطولات الدراجات المركزية على  مستوى المعاهد و كذلك القمية  على مستوى  الجامعات  و المعاهد و باقي الأنشطة الرياضية الأخرى.
يأتي هذا تحت الإشراف العام للسيد الأستاذ احمد فرج وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للخدمات الطلابية إلي يحرص على التواجد شخصيا داخل الملاعب و بين الطلاب و متابعة التامين و تنفيذ الإجراءات الاحترازية الطبية و الأستاذ احمد أبو المحاسن مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب .