الأربعاء 24 فبراير 2021
توقيت مصر 19:15 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

زوج وعشيق في شقة واحدة مع الزوجة الخائنة والنهاية صادمة

3609490k4tcgnubquxjml1kb6ne9bt9lbpve2twm8yrsyy_1200x720
القبض على فتاة
 
اعتادت الزوجة الخائنة على إقامة علاقة غير شرعية مع جارها، في غياب زوجها لمدة 7 شهور، حتى أعتقد العشيقين أنهما في مأمن ولن يُكشف سرهما في ظل غياب الزوج للعمل وكسب أكل عيشه.
ولكن في يوم من أيام الخيانة وأثناء ممارسة الزوجة العلاقة مع عشيقها في شقتها، حضر الزوج بشكل مفاجئ من عمله ليجدهما في وضع مخل.
حاول العشيق الهرب بعد مطارادات في الشقة مع الزوج فلم يجد سوى شباك الحمام في الدور السابع للقفز منه.
أمسك الأهالي بالشاب المصاب وتم تسليمه والزوجة الخائنة للشرطة التي عرضتهما على النيابة االعامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.
والجديد هو تجديد قاضي المعارضات حبس الزوجة المتهمة بالزنا بمنطقة إمبابة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
واعترفت المتهمة أمام المحكمة بإقامة علاقة جنسية مع جارها الشاب على مدار 7 شهور، حيث كان يحضر اليها في غياب زوجها ويقيما سويا علاقة جنسية في شقة الزوجية.
وتابعت الزوجة أنه في يوم الواقعة حضر الشاب وخلعا ملابسهما ومارسا سويا العلاقة الجنسية الا ان زوجها حضر فجأة وحاول الإمساك بهما فقام العشيق بالقفز من شباك الحمام.
وأفادت التحريات بأن سيدة كانت على علاقة غير شرعية بجارها بشارع سعد زغلول بمنطقة إمبابة، وكان يتردد عليها داخل شقة الزوجية.
وأضافت تحريات وتحقيقات المباحث التى قادها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن بائع في نصبة شاي عاد من عمله فجأة، وعقب دخول الشقة شاهد زوجةه بملابس خفيفة تمارس الجنس مع عشيقها الشاب "جارهما"، فحاول الإمساك بهما، إلا أن العشيق توجه إلى شباك الحمام وقفز من الطابق السابع، وسقط على "تندة" وتمكن الأهالي من ضبطه مصابًا، وبالانتقال تبين أن المصاب 37 سنة، عاطل، مقيم بالعقار المجاور للعقار محل البلاغ.