الإثنين 25 يناير 2021
توقيت مصر 07:12 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بالأسماء.. أبرز المشاهير المصابين بفيروس كورونا

 

لم يفرق فيروس كورونا بين مشهور ومغمور، فقد أصاب العديد من المشاهير. وقد أحصت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قائمة بأبرز الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد حول العالم.. وفيما يلي قائمة بالنجوم الذين كشفت الاختبارات إصابتهم به:

توم هانكس وريتا ويلسون

كان الممثل الأمريكي، توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون من أوائل المشاهير الذين ثبت إصابتهم بالفيروس. وقد دخلا الحجر الصحي على إثر معاناتهما من آلام في الجسم وقشعريرة وتعب وحمى.


وبعد أن استمرا في المستشفى لبضعة أيام، تم عزلهما داخل منزل قاما باستئجاره في "كوينزلاند" بأستراليا، وأعلنا يوم الاثنين أنهما يشعران بتحسن.

ليندا لوساردي

قال زوج الفنانة ليندا لوساردي، إن نتائج الاختبارات الخاصة بها جاءت إيجابية، وأدخلت إلى المستشفى.


وأضاف سام كين زوج عارضة الأزياء السابقة عبر "فيسبوك" الاثنين أنها كانت "على وشك الموت". واستدرك: "لكنني متأكد تمامًا أن لها اليد العليا الآن. في المعركة. بارك الله ابنتي. إنها قوية وهي شجاعة. إنها مقاتلة". وقد خرجت من المستشفى اليوم.

إدريس إلبا

أثبتت نتائج اختبار نجم هوليود، إدريس إلبا أنه مصابة بالفيروس وذلك أثناء تصوير فيلم جديد له، على الرغم من عدم ظهور أي أعراض عليه، ودخل في عزلة ذاتية فورًا.

هارفي وينشتاين

أظهرت الاختبارات إصابة قطب هوليود، المنتج هارفي واينشتاين إيجابي بالفيروس. وصرح مسؤولو السجن المحتجز به، بعد إدانته بالاغتصاب أن النتائج أثبتت إيجابيتها. إلا أنه لم يؤكد مقربون منه أنه مصاب بالمرض.

فيونا فيليبس

 أخبرت المذيعة البريطانية، فيونا فيليبس، متابعيها أنها مصابة بفيروس كورونا، لكنها حثتهم على عدم الذعر.


وغردت، قائلة: "أنا في السرير مع فيروس كورونا إنه ليس شريكًا لطيفًا للغاية، ولكن ليس أكثر من التهاب الحلق والسعال الجاف والصداع والتعب. طالما بقيي على هذا النحو .... لا داعي للذعر!".

كريستوفر هيفجو

أكد الممثل والمنتج والكاتب النرويجي، كريستوفر هيفجو إصابته بالفيروس وعزله في المنزل مع عائلته.

وقال الممثل الذي شتهر بلعب دور "تورمند جاينتسبين" في مسلسل "صراع العروش" عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام": "تحياتي من النرويج! آسف للقول أنني اليوم، أثبتت نتائج الاختبارات أنني مصاب بفيروس كورونا. أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل. نحن بصحة جيدة، لدي أعراض خفيفة من البرد فقط".

أولجا كوريلينكو

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية، أولجا كوريلينكو أنها مصابة بـ "كورونا". وشاركت صورة من نافذتها.

وعلقت قائلة: "معزولة في المنزل بعد أن ثبتت إصابتي بالفيروس. لقد كنت مريضة منذ أسبوع تقريبًا. الحمى والتعب من الأعراض الرئيسية. اعتن بنفسك على محمل الجد!"؟, قبل أن تعلن يوم الاثنين أنها تعافت تمامًا.

آندي كوهين

أبلغ المذيع الأمريكي، آندي كوهين معجبيه بإصابته بالفيروس عبر صفحته على  "إنستجرام" بعد ظهر الجمعة.

ونشر صورة لنفسه يبدو فيها حزينًا وهو يرتدي بيجاما زرقاء ويجلس في السرير. وعلق قائلاً: "بعد بضعة أيام من الحجر الصحي، لم أشعر بشعور جيد، لقد أثبتت الاختبارات إيجابية الإصابة بفيروس كورونا".

دانيال داي كيم

أعلن الممثل الكوري، دانيال داي كيم إصابته بفيروس كورونا. وقال عبر "إنستجرام": "مرحبًا بالجميع، تم تشخيص حالتي بالأمس على أنها إصابة بفيروس ( COVID-19 )".

وأضاف: "يبدو أنني سأكون على ما يرام، لكنني أردت مشاركة رحلتي على أمل أن تجدها مفيدة أو مفيدة. آمل أن تظلوا جميعًا آمنين وهادئين، وقبل كل شيء، بصحة جيدة".

كولتون أندروود

أكد نجم تليفزيون الواقع، الأمريكي كولتون أندروود أن الاختبارات أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

وقال عبر صفحته على "إنستجرام": "أصابتني الأعراض منذ أيام قليلة، وأكدت نتائج الاختبار اليوم أنها إيجابية". وتابع: "الشيء الرئيسي هو أنني لا أستطيع حتى صعود الدرج، دون أن أفقد أنفاسي، أو أن أذهب إلى الحمام دون الحاجة للجلوس لأنني مرهق".

ديبي مزار

قالت الممثلة التلفزيونية الأمريكية، ديبي مزار، إنها كانت تعاني من الحمى والصداع والتهاب الحلق وآلام في الجسم وطنين الأذن وسعال جاف عندما كشف عن إصابتها بالفيروس.

وأشارت إلى أن زوجها جابرييل كوركوس وابنتيهما إيفلينا (17 سنة)، وجوليا (14 سنة) كانا يعانيان أيضًا من المرض.

وكتبت "ديبي" على "إنستجرام": "أنا على ما يرام! منذ شهر تقريبًا، حصل بيتي بالكامل على حشرة غريبة.. حمى، صداع، التهاب في الحلق، آلام في الجسم، طنين في الأذن، وسعال جاف.

وبعد أسبوعين وحدت نفسها في 15 مارس تعاني من كل هذه الأعراض، مصحوبة بآلام شديدة في الجسم وحمى، لتكشف أنها مصابة بالفيروس.

ديفيد بريان

أثبتت نتائج الاختبارات إيجابية إصابة العازف الأمريكي الشهير، ديفيد بريان بالفيروس. وكتب على "إنستجرام: "لقد حصلت على النتائج اليوم وأثبتت إصابتي بفيروس كورونا".

وأضاف: "من فضلك لا تخف !!! إنها الأنفلونزا وليس الطاعون. لقد خضعت للحجر الصحي لمدة أسبوع وسوف أستمر لمدة أسبوع آخر. وعندما أشعر بتحسن، سأخضع للفحص مرة أخرى للتأكد من خلوي من هذا الفيروس القبيح".