السبت 20 أبريل 2024
توقيت مصر 05:19 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

بعد ادعائها أنها المهدي المنتظر..

العميري تثير ضجة جديدة على مواقع التواصل

إيمان العميري

أثارت الفنانة التونسية إيمان العميري ضجة جديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيدها أنها المهدي المنتظر، من خلال فيديو شاركته علي صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل، حيث قالت إنها كانت تعاني من مرض نفسي نادر .

وقالت في مقطع الفيديو: "أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد".

و أعلنت أنها لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، بسبب الرسالة التي تلقتها، وشعرت بسببها أن لديها مهمة يجب إنجازها، أقسمت أن ما تقوله هو الحقيقة مؤكدة على أنها لا تتعاطي المواد المخدرة، وأنها تتحدث بكامل وعيها، وأن وحياً نزل عليها برسالة سلام من أجل التوحيد بين الشعوب.

وذهل متابعوها من كلماتها وأرجع البعض السبب إلي أنها تتعاطي المواد المخدرة  وقال البعض الآخر أنها تعاني من أزمة نفسية .

وبالفعل أعلنت العميري أنها تعرضت لمرض نفسي نادر بسببه قضت أسبوعين في المستشفي .

جدير بالذكر أن العميري عرفت في العالم العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي" الذي عرض 2008 ، بعد فسخ خطبتها لرفض خطيبها المشاركة في البرنامج ، وبالرغم أنها لم تحقق نجاح في البرنامج إلي أنها عادت للظهور بأغنية "من زمان " وكليب " من حياتي " ، كما شاركت في فيلم " خطيب مراتي" مع الفنانة ريم البارودي و  أحمد سعد.