الجمعة 19 أبريل 2024
توقيت مصر 14:45 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

شاهد..

بولند: القذافي كان رائعا وحنونا معي

بولند: القذافي كان رائعا وحنونا معي

أثارت التسريبات الأخيرة، التي تظهر اجتماع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي بالعديد من المشاهير والشخصيات العامة جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

الإعلامية الكويتية حليمة بولند، كشفت جانبا من تفاصيل علاقتها الشخصية بالرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي.

وكانت بولند قد أجرت حوارا تليفزيونيا مع قناة بركة، أمس أول الجمعة، قالت من خلاله إن العقيد معمر القذافي كان طيبا وحنونا معها.

وأضافت بولند أنه بعيدا عن السياسة، وعن أفكار تخريبية لملك من ملوك أفريقيا، وبعيدا عن الخيمة التي وضعت المؤامرة ضد دول الخليج، والحروب الأهلية والفوضى فقد كان الرئيس معمر القذافي طيبا وحنونا.

وتابعت بولند في حديثها:  كان رائعا معي بكل معاني الكلمة، وكان طيبا وحنونا وكريما، وكان يناقشني حتى في فوازيري، منوهة أن حارستي القذافي الشخصيتين كانتا تخبرانها بأنه كان يتابع فوازيرها في رمضان، وهو ما جعله يكرمها كأفضل إعلامية عربية، بحسب قولها.

وكان أثير مؤخرا زواج بولند بالقذافي، وهو كما تم نفيه، حيث علق أيضا على انتشار الواقعة الإعلامي صالح الجسمي قائلا : "  تسجيلات خيمة لقذافي"، انتشر من ضمن هذا الهاشتاق البارح خبر حليمة بولند التي كانت ضمن ضيوف القذافي في خيمته الشهيرة التي استضافت العديدين سواء مسؤولين وإخوان مسلمين".

وأضاف الجسمي: ولكني ما لا أعرفه كيف يتطرق لزواج القذافي من حليمة وإهدائه لها عقد بمليون دولار وقد كانت برفقة زوجها.

كما استبعد الإعلامي وجود علاقة زواج بين الإعلامية والقذافي، منوها أن اللقاء الذى جمع بينهما كان في وجود زوجها، الأمر الذى يعني أن الحديث عن زواج حليمة بالقذافي غير صحيح.