الثلاثاء 16 أبريل 2024
توقيت مصر 22:44 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

اكواد خصم وتخفيضات الأزياء والموضة لشهر رمضان المبارك 2020

اكواد خصم وتخفيضات

يومًا بعد يوم تزداد أهمية التجارة الالكترونية في حياة الإنسان حيث أثبتت أزمة وباء كورونا مدى اهمية هذا النوع من التجارة الذي يمكنك من إيجاد سلعتك في مكان واحد و الاطلاع على الأسعار و من ثم طلب المنتج ليصلك الى باب منزلك خلال أيام قليلة كأقصى تقدير و الدفع عند استلام المنتج. اضافة الى العروض و التخفيضات وكوبونات الخصم التي تقدمها المتاجر الالكترونية للعملاء و التي قلما تجدها في المتاجر العادية.

يقبل الناس في شهر رمضان على اقتناء الألبسة والأزياء بكثرة تحضيرًا لعيد الفطر. و رغم أن رمضان هذه السنة هو خاص نوعًا ما نظرا لإجراءات الحجر الصحي الا أن الطلب على الألبسة الرجالية و النسائية قد زاد بشكل كبير عبر مواقع التجارة الالكترونية. و نظرا لكثرة مواقع التجارة الالكترونية و البراندات الخاصة بالألبسة مع كثرة العروض و كوبونات التخفيض المقدمة, جمعنا لكم في هذه المقالة أفضل تخفيضات متاجر الأزياء و الموضة لشهر رمضان المبارك.

موقع فوغا كلوسيت :

فوغا كلوسيت هو متجر إلكتروني للأزياء مقره المملكة المتحدة، يقدم أحدث ترندات أزياء النساء والرجال والأطفال مباشرة من لندن الى عشاق الموضة في الشرق الأوسط و الخليج العربي. للحصول على مجموعة أزياء جديدة و حصرية ، تقدم لك فوغا كلوسيت أكثر من 65000 عنصر من أكثر من 400 علامة تجارية ، مع وصول أكثر من مائة عنصر جديد كل يوم. يقدر موقع فوغا كلوسيت كل فرد من عملائه ويهدف إلى جعل الأزياء ممتعة ومتاحة وفي متناول الجميع و المستوحاة من المشاهير و نجوم الموضة في العالم. تقدم فوغا كلوسيت ملابس رسمية ورياضية و فساتين الزفاف و السهرات للنساء و غيرها الكثير. تعتبر أسعار متجر فوغا كلوسيت معقولة وتنافسية و توفر خدمة الدفع عند الاستلام و خدمة شحن سريعة مع سياسة ارجاع واستبدال مبتكرة. زيادة على ذلك يوفر الموقع خصومات و عروض مغرية لشهر رمضان الكريم مع  كود خصم فوغا كلوسيت الحصري المقدم من موقع الكوبون.

موقع نسناس :

يعتبر موقع نسناس من أكبر المتاجر الالكترونية في الخليج العربي الذي يضم أزياء و ألبسة من كل الماركات العالمية بأسعار تنافسية و خدمة عملاء ممتازة. يمكن أن تجد في موقع نسناس ألبسة من : غاب , ماماز أند باباز , بوما , نايكي , تومي هيلفيجر , سكيتشرز و غيرها. كما يعرض موقع نسناس ألبسة نسائية ورجالية بالإضافة إلى تشكيلة ملابس أطفال و رضع في غاية الجمال اضافة الى اكسسوارات رائعة. فكر موقع نسناس في عملائه خلال شهر رمضان المبارك و قام بطرح عدة خصومات و عروض ترويجية مذهلة من بينها كوبون خصم نسناس.

موقع 6th street :

يقدم موقع 6th street أحدث صيحات الموضة للنساء والرجال والأطفال مع مجموعة كبيرة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات من أشهر ماركات الأزياء العالمية مثل Aldo و New Balance و Nine West و Dune London و Skechers و Call It Spring وغيرها الكثير! يوفر موقع 6th ستريت للعملاء تجربة تسوق  فاخرة من منازلهم براحة وسهولة. يعتمد الموقع سياسة إرجاع واسترداد ممتازة حيث يمكنك استبدال منتج ما لأي سبب بالمجان دون دفع تكاليف الشحن. كما يقدم موقع 6th street عروض وقسائم ترويجية  مذهلة لعملائه مع خصومات مغرية لشهر رمضان الكريم مع كود خصم  6th street الذي يمنحك تخفيضات معتبرة على كل المنتجات دون استثناء.