• الأربعاء 27 مايو 2020
  • بتوقيت مصر06:04 ص
Advertisements
Advertisements
بحث متقدم
بالفيديو..

"رام" يكشف تفاصيل أول أغنية لمصابي كورونا

الصفحة الأخيرة

رام
رام
Advertisements

علا خطاب

في ظل أزمة كورونا ومعاناة الكثيرين من تداعياتها، يبدو أننا بحاجة لمن يبث الأمل والتفاؤل في نفوسنا ويذكرنا دائمًا، بأن اذا تفاءلنا بالخير فحتمًا سنجد مخرجًا لكل ازماتنا، وهو ما أراد الفنان الموهوب "رام"، ترسيخه من خلال أغنية "قد الحياة"، داعمًا لمصابي كورونا .

وكشف الفنان رامي الحسيني، الشهير بـ"رام"، أنه" كان يعشق الفن منذ صغره، وبدأ الغناء في عمر الـ 12 عامًا، ولكنه توقف مع بداية دخوله الجامعة، وقرر التركيز على عمله كشخص تربوي، حيث انه نائب رئيس مجلس الادارة لمجموعة مدارس "الحسام والمستقبل" المملوكة لوالده، ويرأسها الدكتور المندوه الحسيني".

وتابع "رام" في تصريحات خاصة  لـ"المصريون"، أنه يعمل في المجال التربوي لسنوات طويلة، لذا الإقدام على خطوة الغناء كان لابد فيها من التركيز وعمل شيء يليق بمهنتي وعائلتي، وبالطبع تتضمن رسالة هادفة وتبشر بالتفاؤل، وهو ما وجده في أغنية"قد الحياة" تضامنًا مع مصابي كورونا" .

وأضاف: أن فكرة الأغنية جات من خلاله هو وصديقه باسم بهجت، وهي من وحي الحال العام الذي نعيشه كل يوم بعد أزمة كورونا، موضحًا أن كلماتها كانت من حواره هو وصديقه، حيث اراد ارسال رسالة تفاؤل وأمل للناس وتغيير المزاج العام الملئ بالاحباط واليأس، مشيرًا إلى أن كلمات الأغنية جاءت من كلامنا العادي والطبيعي، وكان هدفنا انا وأصدقائي وفريق عمل الأغنية بث طاقة ايجابية في نفوس المواطنين".

واستكمل:"ان الملحن بلال سرور ساعد على اخراج الاغنية بهذا الشكل التفاؤلي، فهو حقق نجاحا كبير بأغنية "سقف" للفنان رامي جمال، وكنا نرغب في نفس الحالة، واخراج الناس من المزاج السئ التي نحيا فيه، موضحًا أن كلمات الأغنية للشاعر ربيع السيوفي" .

أما عن فكرة تصوير كليب للأغنية، فكشف "رام" أنه الفكرة جاءت من خلال صديقه ومسئول السوشيال ميديا،عمرو الشاطر، فمن المفترض نزول الكليب الاسبوع القادم، وهو فكرة جديدة، حيث ستكون الاغنية كرسالة من الأطباء او جيش مصر الابيض كما يلقبونه، إلى رجال الجيش والشرطة، وكتحية منهم لكل مواطن شجعهم على استكمال طريقهم للنهاية، مؤكدا أن أزمة كورونا ستنتهي وكل شئ سيعود لنصابه قريبًا".

وكان المطرب "رام" طرح ، الشهر الماضي، أغنيته الجديدة بعنوان "قد الحياة"، على السوشيال ميديا، تضامنا مع مصابي كورونا، وكدعوة للتفاؤل في ظل الأحداث الراهنة بسبب انتشار فيروس الكورونا في جميع انحاء العالم.

"قد الحياة" من كلمات ربيع السيوفي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح.


تقييم الموضوع:

Advertisements

استطلاع رأي

هل تنجح الوساطة الأمريكية في حل أزمة سد النهضة؟

  • ظهر

    11:57 ص
  • فجر

    03:19

  • شروق

    04:58

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:57

  • عشاء

    20:27

من الى