الثلاثاء 23 أبريل 2024
توقيت مصر 10:48 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

والدة فنانة شهيرة تنشر صورة ابنتها بعد القبض عليها

ابتسام بطمة

نشرت ?ليلى الأتاسي? والدة الفنانة المغربية الشهيرة ?دنيا بطمة، صورة لابنتها ابتسام بطمة التي تم إلقاء القبض عليها مؤخرًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فضائح المشاهير" أو قضية "حمزة مون بيبي".

وعبرت والدة الفنانة "بطمة"،? عن حزنها وتضامنها بعد ابنتها ?إبتسام?، المسجونة حالياً بسبب إتهامها بالتورط في التشهير بفنانات وفنانين مشاهير وابتزازهم عبر نشر صور فاضحة لهم، من خلال حساب "حمزة مون بيبي".

وظهرت ابتسام بطمة في الصورة التي نشرتها والدتها وهي تبكي، وكتب عليها:"ولعلك تبكي في الأرض والله ينادي ملائكته في السماء إقضوا حاجة عبدي".

وعلّقت الأتاسي على الصورة بالقول: "الله ياخذ الحق في كل من ظلمك وافترى عليك وقال ما ليس فيك". وأضافت: "دعواتي ودعوات كل من يحبك معك (إن مع العسر يسرا) فوضت أمري الى الله عز وجل".

وكانت قوات الشرطة، ألقت القبض على شقيقة الفنانة دنيا بطمة، وتم إيداعها أحد السجون.

وقالت صحف محلية مغربية، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قرر إيداع ابتسام بطمة، سجن الأوداية، على خلفية قضية "حمزة مون بيبي".

وأوضحت الصحف المحلية، أن القرار جاء بعد نهاية البحث التفصيلي مع ابتسام، ليتقرر متابعتها في حالة اعتقال.

وتورطت الفنانة دنيا بطمة مع شقيقةها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" الذي سرب صور فاضحة لفنانات ومشاهير، وابتز الكثيرين ما أدى إلى فضائح في الوسط الفني تسببت في طلاق إعلامية وفنانة وخسران البعض عملهن.

كما تورطت في القضية عارضة الأزياء المغربية عائشة عياش، حيث ألقت السلطات في الإمارات القبض عليها بناءً على مذكرة من السلطات المغربية والتي تم ترحيلها وحبسها على ذمة التحقيقات.

وبالتحقيق مع الفنانة دنيا بطمة، تم إخلاء سبيلها على ذمة القضية بكفالة كبيرة، بالإضافة إلى منعها من السفر خارج المغرب.