• الإثنين 27 يناير 2020
  • بتوقيت مصر11:22 ص
Advertisements
Advertisements
بحث متقدم
بمونديال الأندية

«لوشيسكو»: الهلال جاهز للفوز على الترجي التونسي

الرياضة

لوشيسكو
لوشيسكو

أمير سعد

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، جاهزية فريقه لمواجهة الترجي التونسي غدًا السبت، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًا في قطر.

وقال «لوشيسكو» في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد: "نحن هنا بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أسيا ومتحمسون لهذه البطولة. في مثل هذه البطولات تكون المباراة التالية حياة أو موت".

وأشار: "الخبرة مهمة جدا في المنافسة على هذا المستوى.. ولكن من المهم أيضا الحماس والتنظيم والحافز ولدينا الكثير منها بعد الفوز باللقب الأسيوي. نريد الاستمرار بنفس القوة".

وأكد : "شاهدنا فريق الترجي ونعرف أنه فريق جيد من الناحية البدنية كما يتمتع بالخبرة والنضج والثقة. لدينا أيضا مستويات جيدة ودفاع قوي. ونتطلع لمباراة الغد لأنها بمثابة النهائي".

وأضاف : "المشاركة في البطولة الحالية لحظة رائعة وتجربة جيدة. نشعر بالسعادة لما أنجزناه أسيويا ولكننا نعلم أن مباراة الغد شيء آخر ويجب أن تكون لدينا الجاهزية والحافز. في هذه المباريات ليس هناك مجال آخر سوى الفوز. أعتقد أن الفريق لديه إرادة ورغبة قوية في الفوز بالمباراة".

وعما إذا كانت الفرصة الذهبية سانحة أمام الفريق للفوز باللقب ، قال لوشيسكو : "نركز الآن على المباراة التالية ونتعامل مع كل مباراة على حدة وهدفنا الوصول بعيدا في البطولة".

وعن استعداد سيباستيان جيوفينكو وياسر الشهراني لمباراة الغد وسط بعض الإصابات التي ضربت الفريق ، قال لوشيسكو : "في هذه الفترة من الموسم ، كل فريق يعاني من المشاكل. ولكن كل الفرق جاهزة لتعطي أكثر مما لديها. أتوقعها مباراة صعبة لأن الفريقين يقدمان كرة جيدة وإن اختلفت في أسلوبها. نسعى دائما للتحكم في سير مجريات المباراة".

وأكد لوشيسكو : "الهلال يضم بين صفوفه لاعبين شاركوا في النهائي الأسيوي سابقا. وللفوز بلقب دوري الأبطال يجب أن تتمتع بالخبرة".

وأشار لوشيسكو إلى أن سلفه المدرب البرتغالي جيسوس من أفضل المدربين ولديه خبرة كبيرة.

وأكد لوشيسكو : "هناك العديد من خطط اللعب تمكن أي فريق من الفوز ولكن بنسب متفاوتة. نريد التأهل للدور المقبل. وكل من الفريقين لديه نقاط قوة ولكن لا يمكن أن يعتبر اللاعبون قبل المباراة إنها محسومة".

تقييم الموضوع:

Advertisements

استطلاع رأي

هل تنجح الوساطة الأمريكية في حل أزمة سد النهضة؟

  • ظهر

    12:12 م
  • فجر

    05:29

  • شروق

    06:55

  • ظهر

    12:12

  • عصر

    15:09

  • مغرب

    17:30

  • عشاء

    19:00

من الى