• الأحد 24 مارس 2019
  • بتوقيت مصر04:55 ص
بحث متقدم
بالقليوبية

فكهاني يقتل صديقه أثناء سرقة سيارة

قضايا وحوادث

قتل
ارشيفية

متابعات-مصطفى صابر

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية, من كشف غموض واقعة العثور على جثة عاطل ملقاة على أحد الطرق بالخانكة، وتبين أن وراء الواقعة فكهاني كون مع المجني عليه عصابة لسرقة السيارات بالإكراه.

تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز بنها بلاغا بالعثور على جثة "إمام. ع. ا"، عاطل ملقاة على الطريق الأسفلتي خلف مستشفى الصحة النفسية بالطريق المؤدي للعقد 16 دائرة القسم، مصاب جرح بفروة الرأس من الأسفل بالجانب الأيسر.

وبإخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، أمر بتشكل فريق بحث بقيادة اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتمكن رجال المباحث من تحديد مرتكب الحادث "عبد الحميد م ع"، 40 عاما، فكهاني، السابق اتهامه في قضية قتل ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتين ضرب وتبديد، كما أمكن التوصل إلى تواجد المتهم بدائرة قسم ثان الرمل أمن الإسكندرية، بالتنسيق وأمن الإسكندرية أمكن ضبطه وبمواجهته أقر تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وبمواجهته أقر بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه، وقيامهما بالاشتراك فيما بينهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه بالطرق العامة والفرعية تحت تهديد طبنجة حوزته.

وأوضحت التحريات أن يوم الحادث وعقب قيام المذكوران بالتقابل والتوجه بالسيارة التي يملكها المتهم "رقم ق ن ب 3487 ماركة شيفروليه حمراء اللون" إلى طريق عزبة عويس دائرة مركز الخانكة لممارسة نشاطهما الإجرامي، وعقب قيامهما باستيقاف أحد قائدي السيارات المارة بالطريق والترجل لسرقتها كرها فر قائدها هاربا، وحال قيام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح ناري (طبنجة) كان بحوزته أحدثت إحداها إصابة المجني عليه عن طريق الخطأ، والتي أودت بحياته، فقام بنقله داخل سيارته، وإلقاء جثته بمكان العثور المذكور سلفًا، وقام بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائه بمنطقة مسطرد أثناء عودته إلى محل سكنه، والمحرر بشأن العثور على ذلك الهاتف المحضر رقم 9 أحوال قسم الخانكة.

وجرى بإرشاد المتهم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة حلوان عيار 9 مليمتر مطموسة الأرقام، والخزينة الخاصة بها بداخلها 8 طلقات من ذات العيار، والسيارة الخاصة بالمتهم المستخدمة في نقل جثة المجني عليه.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد إلزام المقبلين على الزواج باجتياز دورة تأهيلية؟

  • شروق

    05:59 ص
  • فجر

    04:36

  • شروق

    05:59

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:35

  • مغرب

    18:14

  • عشاء

    19:44

من الى