• الأحد 24 مارس 2019
  • بتوقيت مصر06:32 ص
بحث متقدم

نقابة الفلاحين تشيد بحملة 100 مليون صحة

آخر الأخبار

100 مليون صحة
100 مليون صحة

حسن عاشور

أشاد  النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين فريد واصل، ، بحملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجميع محافظات مصر، للاطمئنان على صحة المواطنين ومواجهة الأمراض المزمنة التى تهاجم صحة المواطنين.

 وأشار واصل  إلى أن هذه الحملة تمثل فرصة جيدة للمصريين ولن تتكرر، بالإضافة إلى أن هذه المنظومة ستأتي بمنظومة التأمين الصحي الشامل المرتقبة للمواطنين .

وناشد واصل، الفلاحين، وجميع فئات الشعب بالتعاون مع أجهزة وزارة الصحة والتوجه إلى مقرات الحملة بالمحافظات للخضوع للفحوصات الطبية والاطمئنان على صحتهم وصحة أبنائهم وإنجاح الحملة التي تسهم بصورة كبيرة في الحفاظ على صحة المصريين من مهاجمة الأمراض الوبائية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وضع صحة البسطاء على رأس أولويات الدولة .

على جانب آخر أشاد واصل، بالتعديلات الدستورية المقترحة حاليا على الساحة، مؤكدا على تأييد الفلاحين لهذه التعديلات طالما أنها تتفق مع المصلحة العامة للوطن والمواطن، مشيرا إلى أن نصوص الدستور ليست قرآنا أو كتابا مقدسا، وإنما نصوصه قابلة للتعديل فى أى وقت بما يتفق ومصالح المواطنين والوطن.

ودعا واصل، الفلاحين وكل فئات الشعب المصرى للمشاركة فى التعديلات الدستورية المقترحة التي تتواكب مع العصر الحديث والظروف الطارئة التى تعيشها البلاد.

وكشف النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن بناء الدولة الحديثة يحتاج الكثير من تضافر الجهود بين جميع أبناء الشعب، مشددا على أهمية الوضع فى الاعتبار أولوية الوقوف بجانب الدولة لتحقيق الرفعة والتقدم لها، مطالبا بضرورة الابتعاد عن الشائعات التى تستهدف الإساءة للوطن وإغراقه فى المزيد من الأزمات.

وطالب واصل، أبناء مصر المقيمين بالخارج العمل على مواجهة الشائعات التى تقف وراءها جماعات التخريب، وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث التى تشهدها مصر باعتبارهم سفراء لمصر بهذه الدول للمساهمة فى تحسين الصورة المغلوطة التى روجها أعداء الأوطان.

ولفت واصل، إلى أن الفلاح المصري له دور وطني وهو الوحيد الذي وقف بجانب الدولة في ثورة 25 يناير عندما تعطلت مؤسساتها، والتزم أصحاب المصالح  «مستوردين وتجار الأزمات»، الخنادق بينما وقف الفلاح في ميادين العمل لكى ينتج ويوفر احتياجات الشعب المصري، ولولاه لانقلبت الثورة على الفساد إلى ثورة الجياع، وفى 30 يونيو خرج في الميادين رافضاً نظام الإخوان الفاشي، موضحا أنها كانت المرة الثانية فى التاريخ أن خرج الفلاح بعد خروجه للزعيم الراحل جمال عبد الناصر لمطالبته بالتراجع والعدول عن قراره تنحيه عند الحكم.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد إلزام المقبلين على الزواج باجتياز دورة تأهيلية؟

  • ظهر

    12:06 م
  • فجر

    04:36

  • شروق

    05:59

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:35

  • مغرب

    18:14

  • عشاء

    19:44

من الى