• الخميس 21 فبراير 2019
  • بتوقيت مصر03:22 م
بحث متقدم

«حفني» يقود الزمالك للفوز على النجوم

الرياضة

ايمن حفنى
ايمن حفنى

أمير سعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على حساب النجوم، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الدوري العام.

جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق البديل أيمن حفني في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، ليحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بعد التعادل في المباراة الماضية أمام بيراميدز 3-3 ويثأر من هزيمته أمام النجوم في الدور الأول 1-0 وهي الهزيمة الوحيدة للزمالك هذا الموسم في الدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره النجوم باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن وحميد أحداد في خط الوسط وخالد بوطيب وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين دون خطورة حقيقية وحاول بوطيب وأحداد فتح ثغرات بدفاع النجوم ولكن بدون خطورة فيما حاول صلاح أمين وشرويدة اللعب على الكرات السريعة والتي لم تشكل خطورة على مرمى جنش .

وأرسل بوطيب كرة عرضية أبعدها دفاع النجوم بعدها حصل أوباما على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة السابعة لكنها مرت بدون خطورة بعدها ركلة حرة أخرى بعد عرقلة حميد أحداد تصل عرضية يحاول عليها السعيد لكن الحكم يحتسبها ركلة حرة للحضري الذي حاول تشتيت الكرة .

وجاءت الربع ساعة الأولى من المباراة بلا خطورة حقيقية ويمرر أوباما الكرة لبوطيب خلف دفاع النجوم لكنها مرت طولية ولم يلحق بها المهاجم المغربي لتخرج لضربة مرمى بعدها يرسل جمعة عرضية يشتتها الدفاع بعيدا عن المنطقة في الدقيقة 17 من عمر المباراة .

وبدأ الزمالك في زيادة الضغط مع مرور الوقت وسط سيطرة للفريق على مجريات اللعب ويسدد بوطيب الكرة يتصدى لها الحضري بثبات بعدها يرسل أوباما عرضية جديدة يبعدها الدفاع .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 23 بعد عرقلة السعيد ليرسلها أوباما عرضية يحولها السعيد برأسية قوية تعلو العارضة بقليل وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك .

ويلعب النجوم كرة من الجانب الأيسر تصل عرضية ويبعدها جنش على حدود منطقة الجزاء قابلها همام برأسية مرت أعلى مرمى الزمالك ويرد الفريق بهجمة ويحاول السعيد تمرير الكرة لأوباما لكن الحضري ينجح في الوصول للكرة قبل أوباما في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

ومن جديد يحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة بعد إعاقة لإبراهيم حسن من اللاعب أيمن غباشي وينفذها حسن يبعدها دفاع النجوم لتصل إلى عبد الله جمعة على حدود منطقة الجزاء والذي قام بتصويب الكرة لكنها تمر بعيدة عن مرمى النجوم في الدقيقة 34 من عمر المباراة .

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في الهجوم على الحجاب؟

  • عصر

    03:26 م
  • فجر

    05:12

  • شروق

    06:36

  • ظهر

    12:13

  • عصر

    15:26

  • مغرب

    17:52

  • عشاء

    19:22

من الى