• السبت 16 فبراير 2019
  • بتوقيت مصر01:53 ص
بحث متقدم

عامل يضبط حلاقًا أسفل سرير نومه

قضايا وحوادث

حبس شخص وزوجته لاتهامهما بإدارة شقة دعارة
ارشيفية

مصطفى صابر

أمر المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، اليوم الأربعاء، باخلاء سبيل عامل بمطعم، بتهمة الشروع في قتل حلاق بدعوى ارتباطه بعلاقة آثمة بزوجته، وضبطه أسفل سرير غرفة نومه.

كشفت التحقيقات أن اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور، بوصول غريب.ح 28 سنة حلاق مصابا بطعن نافذ بالصدر وحالته سيئة، انتقلت على الفور قوة أمنية إلى المستشفى لسماع أقوال المصاب، وإجراء التحريات اللازمة ومناقشة من قام بنقله إلى المستشفى.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن عاملا بمطعم فول وراء الشروع في قتل المصاب، وأسفرت التحريات أن المتهم عاد إلى منزله في الساعة السادسة صباحا عقب انتهاء عمله بالمطعم، فلاحظ ارتباك زوجته، وشعر بحركة أسفل السرير، وعندما استطلع الأمر فوجئ بصديقه شبه عار يختبئ أسفله ما أثار غضبه، وأسرع إلى المطبخ مستلا سكينا فاستغل الصديق الفرصة وهرع خارج الشقة، فطارده الزوج وسدد له طعنة بالصدر، ونقله أهالي الشارع على إثرها إلى المستشفى فيما فرت الزوجة.

توجهت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى مقر الشقة بحسب أقوال الجيران في المستشفى، وتبين وجود الزوج، وبمناقشته أقر أنه على علاقة جيرة وصداقة بالمجني عليه منذ قرابة 10 سنوات عندما حضر إلى المنطقة، وكان يتردد على شقته في بعض الأحيان، مطمئنا له ولم يتوقع تلقى الخيانة منه، مضيفا أنه أنجب من زوجته 4 أطفال آخرهم من أسبوع فقط، وعندما عاد إلى منزله فوجئ بارتباك زوجته التي بررت حالتها بتعبها من آثار الوضع، وعندما دخل إلى غرفة نومه لنيل قسط من الراحة بعد قرابة 12 ساعة من العمل، فوجئ بتواجد صديقه أسفل السرير، وعلم أنه يرتبط بعلاقة آثمة بزوجته منذ فترة.

تم إلقاء القبض على الزوج وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت باستدعاء الزوجة وشهود العيان لسماع أقوالهم، كما استعلمت من المستشفى عن حالة المصاب لسماع أقواله وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

بعد إجراء التحقيقات وسماع أقوال الزوج المتهم، وأقوال المصاب وجه الزوج لزوجته تهمة الزنا، واتهم المصاب صديقه بالشروع في قتله، ثم قرر كافة أطراف القضية التصالح، وتنازل الزوج عن اتهام زوجته بالزنا فيما تنازل المجني عليه عن اتهام الزوج بالشروع في قتله.

وأشارت مصادر أمنية أنه في حالة استمرار كل منهم على اتهامه كانت النيابة  ستصدر قرارا بحبس الزوج بتهمة الشروع في القتل والزوجة بتهمة الزنا وحفاظا على أطفالهما قررا التصالح.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في الهجوم على الحجاب؟

  • فجر

    05:17 ص
  • فجر

    05:17

  • شروق

    06:41

  • ظهر

    12:14

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    17:48

  • عشاء

    19:18

من الى