• الأحد 17 فبراير 2019
  • بتوقيت مصر03:59 م
بحث متقدم
بمنطقة السحر والجمال..

مصرع عناصر إجرامية فى تبادل إطلاق النار

قضايا وحوادث

الداخلية
الداخلية

عبد الراضى الزناتى

كشف قطاع الأمن العام، عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة من مروجي المواد المخدرة في أثناء تبادل لإطلاق النيران مع القوات وضبط آخر بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من مخدر الهيروين.

واستكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة السحر والجمال مكانًا لترويج المواد المخدرة، ووجه اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، باستمرار الحملات المكثفة التي يشنها قطاع بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي لاستهداف المنطقة.

وأسفر استهدافها أخيرًا عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية وضبط عدد 8 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وعدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية ومداهمة عدد من البؤر التي تتخذها العناصر الإجرامية وكرًا لها .

وأسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد وتتبع تلك العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عن ورود معلومات لمجموعات العمل تفيد بقيام أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويدعى سلمى .ق.أ.هـ سن 19 عاطل مُقيم في نخل بشمال سيناء، بالاتجار في المواد المخدرة وبخاصة مخدر "الهيروين" على نطاق واسع بمنطقة عشش برك الصرف بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة وذخائر بدون ترخيص؛ لاستخدامها فى مقاومة قوات الأمن حال استهدافه، ويعاونه بعض الأشخاص لحماية نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية حيث تم إعداد عدة أكمنة بالمنطقة المشار إليها وحال ضبط المذكور بادر وأعوانه بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلتهم إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، وتبين مصرع "سلمى.ق.أ.هـ" وبجواره بندقية آلية و11 طلقة من ذات العيار"، وشخص مجهول في العقد الثانى من العمر "جارى تحديده"، "وبجواره طبنجة و4 طلقات من ذات العيار".

كما عثر بحوزتهما على 1 كجم من مخدر الهيروين - ميزان حساس - 3 هواتف محمولة – مبلغ مالي ودراجة نارية بدون لوحات.

كما أكدت المعلومات والتحريات، قيام المدعو، سليم ع. س- سن 24، مُقيم بعشش الصرف الصحي بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر "الهيروين" مُتخذًا من مدينة العاشر من رمضان نطاقًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته أسلحة وذخائر بدون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال استقلاله دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بمنطقة سكنه بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان.. وبحوزته (بندقية آلية وبخزينتها 24 طلقة لذات العيار- 500 جرام لمخدر الهيروين) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارٍ الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في الهجوم على الحجاب؟

  • مغرب

    05:48 م
  • فجر

    05:16

  • شروق

    06:40

  • ظهر

    12:14

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    17:48

  • عشاء

    19:18

من الى