• السبت 16 فبراير 2019
  • بتوقيت مصر02:01 ص
بحث متقدم

ماجدة الرومي: أحب السيسي.. ووجهه مضيء بالصدق والصلاة

الحياة السياسية

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

عبد القادر وحيد

قالت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي إنني أحب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بشدة، لأنه كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التى تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي.

وأضافت في حوار لها مع صحيفة "أخبار اليوم"، أنني كنت لا أستطيع أن أقول هذا الكلام أمامه حتى لا يتهمنى أحد بمجاملته، ولكن فى غيابه أستطيع أن أقول إن هناك مؤامرات وأن «السيسي» احتضن المصريين وحذرهم من الخطر الأكبر وهو خطر الفتنة الطائفية التى اكتوت لبنان بنيرانها ومازالت حتى الآن.

وأوضحت الرومي أن الرئيس السيسي إنسان صادق ووجهه يوحى لى بالطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، وأنها صلت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التى عايشتها فى حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسى والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته.

وتابعت: مصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هى عبور عام 1973، منوهة بأنها حينما كانت واقفة على المسرح وأتحدث للرئيس كان كل هذا يدور في ذهني.

وعن حفلها الذي أقامته في السعودية قالت الرومي: هو أصعب حفل في حياتي، والناس كانت مستغربة مما حدث، وحقا استقبلونا بتقدير واحترام كبير وأحاطونا بالحب وكانت هناك عاطفة رهيبة بشكر ربنا على هذه المحبة، ويا رب يحمى السعودية.

وعن إعلانها لمساندة الفنان "راغب علامة" بعد تهديده بالقتل على الهواء من أحد النواب أكدت أن راغب فنان كبير ويتألم مثل كل لبناني والوضع بلبنان أليم وأشبه بالبركان والكل متوتر وهناك أصوات تقول أننا نساند رئيس الجمهورية اللبنانية ونحن كأفراد عسكر له، وظروفنا مستحيلة وصعبة لدرجة أننا نريد أن نقول للرئيس نحن تحت أمرك ونحن جنودك، ولكن طريقة النائب طريقة غير لائقة في التعبير، كان لابد أن يقول لراغب نريد أن نتضامن جميعًا حتى ننجو من البئر العميقة.

 وأشارت الرومي أيضا إلى أن «داعش» هددتني مرتين بالقتل، وبقلق لكن الموت قريب لينا كلبنانيين فى أى وقت، وما رأته عينى فى الحرب لا أتمنى أن أشاهده مرة أخري، وأصبح الموت أمرا عاديا.

وأوضحت أنها أبلغت رئيس الجمهورية اللبنانية بالتهديدات التى تصلني، وهو يعلم جيدًا بخطورتها، وكلف الجهات الأمنية بحمايتي ووضعوا لي حراسة خاصة أمام منزلي، ولكن ماذا تهم الحراسة أمام مشيئة الله؟

يذكر أن الرومي كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا، فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة «نور حياة» التي ينفذها صندوق «تحيا مصر»، وأشادت خلالها بحكمة الرئيس وقيادته التى نجت مصر من الخطر قائلة: "هيبتكم من هيبة مصر وشموخكم من شموخ مصر"، كما أشادت بالقوات المسلحة المصرية وسط تصفيق الحضور.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في الهجوم على الحجاب؟

  • فجر

    05:17 ص
  • فجر

    05:17

  • شروق

    06:41

  • ظهر

    12:14

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    17:48

  • عشاء

    19:18

من الى