• الأحد 16 ديسمبر 2018
  • بتوقيت مصر07:35 ص
بحث متقدم
في الميركاتو الشتوي..

الزمالك يعيد بناء صفوفه بصفقات جديدة بعد الإطاحة بلاعبين

الرياضة

الزمالك
ارشيفية

محمد الخرو

يستعد نادي الزمالك لتجهيز الصفقات المطلوبة إبرامها خلال الميركاتو الشتوي المرتقب في يناير المقبل، إضافة إلى أن النادي سوف يقرر أيضا مصير الراحلين عن القلعة البيضاء سواء بالاعارة أو البيع النهائي.

وفي البداية يرى مسئولو الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس أن الزمالك ليس فى حاجة إلا لـ3 صفقات لتدعيم مركز المهاجم والظهير الأيسر، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأمور الخاصة بميركاتو الشتاء فى النادى الأبيض.

ورفض السويسري جروس، المدير الفنى للزمالك، فكرة رحيل محمد أحمد كماتشو ظهير أيمن الفريق الصاعد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة.

 وطلب كماتشو من مسئولى نادى الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة للمشاركة مع أي ناد آخر بصورة أساسية في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة فى المباريات لتواجد الثنائى حمدى النقاز وحازم إمام فى مركزه مع عدم قيده فى قائمة الكونفدرالية، وتلقى كماتشو إخطارا بأن جروس يتمسك به ويؤكد أنه سيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة ومن الصعب رحيله خاصة إنه يعتمد عليه سواء كبديلا فى الجانب الأيمن أو مركز المدافع.

بينما يتمسك الثنائى محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الزمالك بالخروج على سبيل الإعارة فى يناير، حيث تلقى عرضاً من بتروجت لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، بعدما ابتعد عن المشاركة كأساسى مع الفريق الأبيض، ويمتلك دونجا أيضاً عرضا من نادى سموحة، إلا أنه حتى الآن لم يتوصل النادى السكندرى مع الزمالك لاتفاق نهائى حول الصفقة، ودخل بتروجت فى الصورة لحسم ضمه خلال الفترة الجارية.

مجلس إدارة الزمالك رفض رحيل دونجا فى بداية الموسم الحالى بداعى الحاجة الفنية إلى خدماته، إلا أنه لا يشارك بشكل أساسى مع السويسرى كريستيان جروس، لذا يفضل الرحيل على سبيل الإعارة فى يناير.

أما مدبولى فبعض الوكلاء قد تحدثوا معه عن تسويقه فى السعودية خاصة فى نادى الشعلة الذى يقوده حاليا خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك أو الكوكب الذى يقوده حاليا أسامة نبيه فيما تلقى اللاعب عروضا من بعض الأندية المحلية ويدرس كل العروض حاليا، خاصة أنه لا يدخل قوائم المباريات مع جروس منذ توليه قيادة الفريق.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل ترى مصر قادرة على استضافة أمم أفريقيا 2019؟

  • ظهر

    11:55 ص
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى