• الأربعاء 19 ديسمبر 2018
  • بتوقيت مصر12:11 ص
بحث متقدم

مات وهو يسرق "عمود نور".. "وأصحابه باعوه"

قضايا وحوادث

قتل
قتل

متابعات+ مصطفى صابر

"يا باشا إحنا كنا رايحين نسرق حديد من أعمدة الكهرباء في قرية الصديق يوسف بمدخل وادي النطرون، وصديقنا محمد هو اللي تسلق عمود النور لكن اختل توازنه وسقط أرضا فمات" بهذه الكلمات اعترف المتهمون الأربعة بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع "سرقات الحديد" من أبراج الكهرباء بطريق (القاهرة/الإسكندرية) الصحراوي ومحيطه، وبيعها كحديد خردة.

وأضافو في اعترافهم "هو مات ونقلناه في سيارة ميكروباص بتاعتنا ورميناه في الكيلو 97 بجانب طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي وهربنا بسرعة خوفنا حد يمسكنا ومعرفناش نسرق حاجة وكنا قاعدين خايفين الشرطة تيجي تقبض علينا في أي وقت" بتلك الكلمات واصل المتهمون سرد تفاصيل جريمتهم أمام الفريق الأمني من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديريتي أمن البحيرة والقاهرة.

"نصيبه يا بيه يموت من فوق عمود كهرباء إحنا ملناش دعوة دا قضاء وقدر" بهذه الكلمات أنهى المتهمون اعترافاتهم بتفاصيل جريمتهم في محضر الشرطة بمركز وادي النطرون، قبل أن تتم إحالتهم إلى النيابة العامة والتي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة بورود بلاغ لمركز شرطة وادي النطرون بشأن العثور على جثة "محمد. أ"، 31 سنة، ومقيم بقسم شرطة المرج (بالقاهرة) ملقاة بالكيلو 97 بجانب طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي باتجاه القاهرة بكامل ملابسه وبطياتها تحقيق شخصيته وبها جروح وسحجات وكدمات متفرقة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام إلى قيام المجني عليه بالاشتراك مع كلاً "أحمد. م"، 36 سنة، "كيمائي" بأحد أفرع شركات المياه، "محمد. و"، 33 سنة، "عامل"، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة في قضية "ضرب" وسبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص"، "عماد. ح"، 43 سنة، "عامل"، "محمد. أ"، 49 سنة، "تاجر خردة"، وجميعهم مقيمين بقسم شرطة المرج، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع "سرقات الحديد" من أبراج الكهرباء بطريق (القاهرة/الإسكندرية) الصحراوي ومحيطه، وبيعها كحديد خردة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم استهداف المتهمين المذكورين بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بدائرة قسم شرطة المرج وأمكن ضبطهم جميعًا، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم حال قيامهم بسرقة حديد من أحد أعمدة الكهرباء بمدخل قرية الصديق يوسف بوادي النطرون، وقيام المجني عليه بتسلق أحد أعمدة الإنارة ثم سقط أرضًا من أعلاه وحدثت إصابته التي أودت بحياته، ونقلوه مستخدمين سيارة ميكروباص قيادة المتهم الثاني وإلقاء جثته بمكان العثور ولاذوا بالفرار خشية ضبطهم، أرشدوا عن السيارة المستخدمة في نقل جثة المجني عليه وهاتفه المحمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

فى رأيك ما هو أهم حدث خلال 2018؟

  • فجر

    05:24 ص
  • فجر

    05:24

  • شروق

    06:53

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    14:42

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى