• الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر08:31 م
بحث متقدم

تفاصيل مروعة في مصرع فتاة بنها .. أمها عذبتها حتى ماتت

قضايا وحوادث

أرشيفية
أرشيفية

وكالات - وحررها أحمد عادل شعبان

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة "بنها" بمحافظة القليوبية بعدما أقدمت سيدة على قتل ابنتها بعد تعذيبها لمدة 3 أيام ومنع الطعام والشراب عنها .

القصة بدأت عندما تجردت أم من مشاعر الرحمة والأمومة، وتعترف بقتل ابنتها بعد أن عذبتها لـ3 أيام متواصلة، ومنعت عنها الطعام والشراب طوال 72 ساعة كاملة، حتى لقيت الابنة مصرعها.

"كان قصدي أربيها وأعرفها غلطها. مكنتش أقصد أقتل بنتي".. اعترفت "إيمان" المتهمة بقتل ابنتها "ب" 17 سنة، بجريمتها أمام ضباط المباحث، قائلة أنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى القتل.

"إيمان" قالت إنها تطلقت من زوجها، والد ابنتها المجني عليها منذ 3 أشهر، الرجل يعمل في إحدى دول الخليج، ما أدى لأن تتحمل هي بمفردها مشقة الاعتناء وتربية الأولاد الأربعة، وكانت بالنسبة لهم الأب والأم، "لم أبخل عليهم في شيء من أجل تعليمهم وتحقيق كافة رغباتهم".

الأم المتهمة أضافت في اعترافاتها أمام رجال الشرطة والنيابة، أن ابنتها كانت تعيش مع والدها، بعد طلاقهما، حتى اليوم الذي عادت فيه إلى منزل أمها في بنها لتعيش معها، "قبل أن اكتشف سوء سلوكها وخروجها الكثير من المنزل بدون إذن".. قالت الأم المتهمة مبررة فعلتها.

"إيمان" أضافت في اعترافاتها إن الشائعات زادت حول سلوك ابنتها، التي اعتادت الخروج مع الشباب: "احتجزتها في المنزل وربطتها بالحبال في الأوضة، كل اللي عملته إني ضربتها بالخرطوم، ومنعت عنها الأكل والشرب، لكنها ماتت".. الأم المتهمة وبحسب تحريات الشرطة، حاولت تضليل الشرطة عندما أبلغت الأب، أن ابنتهما خرجت من المنزل كالعادة لكنها اختفت، ولا ترد على هاتفها المحمول.

"حتى هذه اللحظة لا أصدق ما حدث، كل قصدي أني كنت أربيها وأعرفها غلطتها، لم أتوقع أن تكون تلك هي النهاية".. تضيف الأم المتهمة في التحقيقات.

وفي مديرية أمن القليوبية تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارًا من العميد حسني نصار مفتش مباحث بنها، بمصرع "ب. م." 17 سنة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدتها "إيمان" 40 سنة، وبالقبض عليها اعترفت بالواقعة، معللة ذلك لسوء سلوك ابنتها، وكثرة خروجها من المنزل دون علمها، فقامت بحبسها 3 أيام داخل غرفة، وعذبتها بـ"خرطوم"، ومنعت عنها الطعام والشراب، حتى لقيت مصرعها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها، بلاغًا من جد القتيلة لأبيها باختفاء حفيدته عقب ذهابها لمنزل طليقة ابنه ووالدتها. وأُخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي وبمداهمة منزل الأم "إيمان ع." ربة منزل 40 سنة، تبين وجود جثة الابنة "ب" 17 سنة، موثقة بالحبال، وفي الجثة آثار تعذيب، وتبين منع الأم الطعام والشراب عنها لـ3 أيام متواصلة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.?

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:00 ص
  • فجر

    04:59

  • شروق

    06:25

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:42

  • مغرب

    17:03

  • عشاء

    18:33

من الى