• الإثنين 19 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر01:24 ص
بحث متقدم

ضبط 30 فتاة و13 شابًا يمارسون الدعارة في كازينو بالهرم

قضايا وحوادث

ارشيفية
ارشيفية

متابعات

ضبط رجال الأمن، مساء أمس، الجمعة، 43 متهمًا بينهم 30 فتاة، لاتهامهم بالتحريض على الفسق وممارسة الدعارة، داخل ملهى ليلي شهير في منطقة الهرم، دائرة قسم شرطة العمرانية.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة بتلقي رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، معلومات عن قيام ملهى ليلي بالتحريض على الفسق والإتجار في البشر عن طريق استغلال الفتيات القاصرات والبالغين داخل المكان.

جرى التنسيق مع الإدارة وعمل التحريات اللازمة، تحت إشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، التي أكدت صحة المعلومات، وجرى استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية مشتركة من الإدارة العامة للآداب ومباحث الجيزة، وداهمت الملهى وجرى إلقاء القبض على 43 متهمًا بينهم 30 فتاة بينهن قاصرات و13 شابًا، وجرى التحفظ عليهم.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهمين ضبط بحوزتهم على خمور مهربة ومخدرات وتبين أن الفتيات التي يقومن بممارسة الدعارة الساعة بـ500 جنيه، وجرى استجواب المتهمين، وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، وجرى اقتياد المتهمين إلى سرايا النيابة، وعرضهم على نيابة العمرانية، وأمرت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار محمد حسن حنفي، المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، بحبس 43 متهمًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أجرت النيابة تحقيقات معهم عقب ضبطهم من قبل ضباط الإدارة العامة للآداب وشرطة السياحة داخل ملهى ليلي بمنطقة العمرانية التابعة لحي الهرم بالجيزة.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بتلقي رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، معلومات عن قيام ملهى ليلي بالتحريض على الفسق والإتجار في البشر عن طريق استغلال الفتيات القاصرات والبالغين داخل المكان.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة مكبرة مشتركة بالاشتراك مع مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة ومديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث.

تمكنت القوات تحت قيادة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، من ضبط مدير الملهى الليلي "م. م"، بتهمة الإتجار في البشر واستغلال النسوة القاصرات والبالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، كما جرى ضبط 30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ12 عاما، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة، و12 شباب، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المتخصصة التي باشرت التحقيقات.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:04 ص
  • فجر

    05:04

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى