• الخميس 18 أكتوبر 2018
  • بتوقيت مصر04:42 ص
بحث متقدم
موقع إنجليزى:

منتخب مصر الفرصة الأخيرة لـ"صلاح"

الرياضة

صورة الخبر
صورة الخبر

علا خطاب

سلط موقع "sport 360 " الصادر بالإنجليزية، الضوء على النجم الدولي ومهاجم ليفربول محمد صلاح، لافتًا إلى أن الأخير فقد "ضحكته" منذ بداية الموسم وهذا بسبب تعرضه لضغط من عدة جهات، لاسيما بعد غيابه عن التسجيل لفترة، منوهًا بأن أمام "صلاح" فرصة ثانية لإعادة أمجاده في الموسم الماضي، وهذا مع منتخبه المصري.

وتابع الموقع، في تقريره، أن نجم ليفربول محمد صلاح يحصل على فرصة ثانية لإعادة اكتشاف لمسته التهديفية، ستحقق بلعبه مع منتخب مصر  ضد "سوازيلاند" في كأس الأمم الأفريقية هذا الأسبوع.

بعد تسجيله 44 هدفًا لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات الموسم الماضي، تمكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من تسجيل ثلاثة أهداف فقط هذا الموسم، من أصل 8 مباريات منذ أغسطس الماضي.

ونوه التقرير بأنه عندما لعب "صلاح" آخر مباراة مع منتخبه، سجل هدفين وفشل في إحراز هدفين آخرين من ركلة جزاء، إذا سجل أبطال أفريقيا سبع مرات، رقماً قياسياً أمام النيجر، وهذا بعد فوزهم المباراة بنتيجة 6-0 خلال شهر سبتمبر.

وتحتل النيجر المركز 105 في العالم، بفارق 31 مركزًا عن المنتخب سوازيلاند، لذا يمكن لمصر أن تأمل في تسجيل أهداف أكثر، يوم الجمعة المقبل، حيث ستقام المباراة على  ملعب السلام في القاهرة.

وأشار الموقع إلى أن "صلاح" هو فخر مصر بعد فوزه بالهدف الأفضل "بوشكاش"، واحتل المركز الثالث في فئة أفضل لاعب خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في جوائز "فيفا" الأخيرة.

وأضاف: أن "صلاح" أيضًا من بين 30 متنافسًا على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول سنوياً.

وقد تسببت ندرته في إحراز الأهداف في الآونة الأخيرة مع نادي ليفربول الانجليزي، بجانب استبداله في مباراة في تشيلسي في الدقيقة 65، تعاطف بعض الخبراء المصريين معه.

وقال "إسلام الشاطر" لصحيفة "المصري اليوم": "لا يجب على صلاح أن ينظر إلى الماضي، وما حققه الموسم الماضي"، "بل يجب أن يفعل ما يطلبه منه مديره الفني يورجن كلوب حتى لا يفقد مكانه مع الريدز" .

كاتب آخر في نفس الصحيفة، يدعي محمد البرمى، كتب: "يجري الآن مقارنة صلاح مع رونالدو وميسي ويعتقد البعض أنه يمكن أن يسجل 40 إلى 50 هدفًا في كل موسم"، مضيفًا: "ونحنن لا نطلب منه القيام بذلك ، بل هو الحصول على موسم جيد مع تسجيل 20 هدفاً لتكبير أسمه والاستمتاع به".

وأشار المعلق البارز في كرة القدم حسن المستكاوي إلى أن "ابتسامة صلاح مفقودة منذ بداية الموسم بسبب الضغط الذي يتعرض له بشأن التسجيل".

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد قرار منع بيع الدواجن حية في المحلات؟

  • شروق

    06:05 ص
  • فجر

    04:41

  • شروق

    06:05

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:59

  • مغرب

    17:25

  • عشاء

    18:55

من الى